دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يقصده المشاهير للإسترخاء بين أحضان الطبيعة والإبحار بالزوارق الصغيرة

دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية

نهر دارت بنيوبريدج
لندن ـ رانيا سجعان

يستمتع عشاق البساطة بالأماكن التي تمكنهم من الحصول على صفاء الذهن، واستعادة الحيوية والنشاط بين أحضان الطبيعة الخالصة، فعلى ضفاف نهر دارت بنيوبريدج في دارتمور يمكن الاستمتاع بالسير على الشواطئ الرملية على ضفتي النهر، وهو المكان الذي عاش فيه أبطال رواية "The Waterbabies"  للكاتب تشارلز كينغسلي وأحد أجمل وأورع الأنهار التي يمكن السباحة فيها، وهناك أيضًا شلالات المياه الطبيعية والمنحدرات المائية وأشجار البلوط.وبالتوجه إلى ينابيع جرانتشستر في كامبريدج ""Grantchester Meadows، يمكن الاستمتاع بالإبحار في الزوارق الصغيرة،  إنه أيضًا هذا المكان الذي ارتاده المشاهير من أمثال روبرت بروك وفيرجينيا وولف للسباحة وهم عراة والتخييم وممارسة الأنشطة الترفيهية وأنشطة الاسترخاء المختلفة بين أحضان الطبيعة.وهناك أيضًا على ضفافه الينابيع الرائعة حدائق الشاي أو ما يطلق عليها جزر الشاي، ويمكن السباحة في أي مكان في مياه تلك الينابيع أو الأنهار الصغيرة، خاصة الأماكن العميقة حيث المياه الجارية النقية التي يصل عمقها إلى 6 أقدام.وللحصول على مزيد من المرح، يتوجه البريطانيون إلى مساقط مياه كلافرتون وير "Claverton Weir" التي تمثل أكثر من وجهة تصلح لممارسة أنشطة عدة،  فالشباب يفضلون القفز من أعلى مساقط المياه إلى نهر إيفون، بينما الأطفال الأصغر سنًا فيلهون في المناطق الضحلة الأقل عمقًا بين المياه التي تسقط على رؤوسهم من أعلى، كما تنتشر أشجار الصفصاف التي تتدلى فروعها في المياه لترسم حلة من الخضرة على صفحة المياه النقية، ولهواة الدراجات، يمكنهم ركوب دراجاتهم على الطريق الموازي لشاطئ النهر لمسافة 3 أميال معبدة بالفعل وصالحة لسير الدراجات بين الخضرة والمياه.وفي ويلز، يمكن الاستمتاع بحمامات الجاكوزي الطبيعية في ووترفولز ووز Waterfall Woods"" في بيكون حيث يتوافر عدد من المساقط المائية التي تصب جميعها في البحيرة لتحدث اهتزازًا طبيعيًا أشبه بذلك الاهتزاز والحركات التي تصدر عن المياه في حمام الجاكوزي.كما يمكن ممارسة القفز من أعلى المرتفعات حيث تبدأ المياه رحلتها إلى أسفل بالإضافة إلى الاسترخاء على الأرجوحات المصنوعة من الحبال على جانبي النهر بالقرب من مساقط مياه ديولي.أما عن أنسب النزهات النهرية للأسر فلن يكون هناك أفضل من أعمق بحيرة في بريطانيا، واست ووتر، حيث تقع في سفح أعلى جبل في البلاد. وعلى طول ضفتي النهر التي يبلغ طولها 3 أميال يمكن للأسرة اختيار شاطئها الخاص في أي مكان على الضفاف الجميلة التي تغطيها الرمال البيضاء وتطل على المياه النقية نقاء الكريستال التي توفر أفضل تجربة سباحة نهرية في بريطانيا.
وهناك أيضًا فايري بولز "Faerie Pools"، هي عبارة عن مجموعة من برك السباحة في أسكتلندا تقع بين أحضان الصخور الأرجوانية. وهناك بركتين من بين برك فايري توصلان إلى أنفاق تحت المياه يمكن ممارسة الغطس التقليدي تحت المياه لمشاهدتها والاستمتاع بمشهد الأحجار الطبيعية الرائعة.

 

دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية

 

دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية

 

دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية

 

دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية دارت بنيوبريدج من أجمل الأنهار المخصصة للسباحة و التنزه على ضفافه الرملية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates