انتعاشة سياحية في مايوركا تشير إلى تحسن القطاع كاملاً في أوروبا
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم تضررها من الأزمة الاقتصادية العالمية حتى الآن

انتعاشة سياحية في مايوركا تشير إلى تحسن القطاع كاملاً في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتعاشة سياحية في مايوركا تشير إلى تحسن القطاع كاملاً في أوروبا

مايوركا
مدريد ـ لينا عاصي

أعلن تقرير وزارة السياحة الإسبانية أن عدد السائحين المتوافدين على مايوركا ارتفع إلى 1.1 مليون سائح على مدار الأشهر الأربعة الماضية، ويشير ما سبق إلى ارتفاع في عدد السائحين في مايوركا بواقع 9.6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وكانت مايوركا من بين الوجهات السياحية التي تضررت ولا زالت تعاني من الأزمة الاقتصادية حتى الآن، إلا أن هناك اتجاهاً لتجاهل هذا الوضع وتغليفه بطبقة من التفاؤل حتى يتسنى للقائمين على السياحة هناك الحصول على فرصة لتحسين الأوضاع.

وبالفعل نجحت هذه المحاولات في رفع العائد من السياحة وزيادة إقبال الأفواج السياحية من أنحاء العالم أجمع إلى هذه الجزيرة الإسبانية، وهو ما اتضح في تقرير وزارة السياحة الإسبانية الذي

انتعاشة سياحية في مايوركا تشير إلى تحسن القطاع كاملاً في أوروبا
 فقد توافد على باليريكس في نيسان/أبريل الماضي 633 ألف سائح، وهو ما يشير إلى ارتفاع في الأعداد بواقع 8.6% وفقًا لتقرير وزارة السياحة.
وأضاف التقرير أن 14 مليون سائح توجهوا إلى إسبانيا في الأربعة أشهر الماضية مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي، كما أشار التقرير إلى أن بريطانيا هي صاحبة النصيب الأكبر من السائحين الذين يتوجهون سنوياً إلى إسبانيا، يأتي بعدها في الترتيب فرنسا، بينما تصارع ألمانيا للاحتفاظ بالمركز الثالث بين الدول المصدرة للسائحين إلى إسبانيا.

انتعاشة سياحية في مايوركا تشير إلى تحسن القطاع كاملاً في أوروبا
ويرجع انتعاش السياحة في مايوركا بصفة أساسية إلى حملة التطوير التي تضمنت فنادق المنطقة جميعها التي يأتي في مقدمتها الفندق الرائع Castell son Claret حيث يحتل مركز اهتمام السائحين الباحثين عن الرفاهية في إسبانيا. وتعتبر مايوركا من أهم الوجهات السياحية في أوروبا مما يجعلها مؤشراً على صحة قطاع السياحة في أوروبا. على ذلك، من الممكن أن نعتبر الانتعاشة السياحية التي تعيشها الجزيرة انتعاشة للوجهات السياحية الأوروبية كافة..
ويرجع انتعاش السياحة في مايوركا بصفة أساسية إلى حملة التطوير التي تضمنت فنادق المنطقة جميعها التي يأتي في مقدمتها الفندق الرائع Castell son Claret حيث يحتل مركز اهتمام السائحين الباحثين عن الرفاهية في إسبانيا. وتعتبر مايوركا من أهم الوجهات السياحية في أوروبا مما يجعلها مؤشراً على صحة قطاع السياحة في أوروبا. على ذلك، من الممكن أن نعتبر الانتعاشة السياحية التي تعيشها الجزيرة انتعاشة للوجهات السياحية الأوروبية كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتعاشة سياحية في مايوركا تشير إلى تحسن القطاع كاملاً في أوروبا انتعاشة سياحية في مايوركا تشير إلى تحسن القطاع كاملاً في أوروبا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates