قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منطقة رائعة حافلة بالجمال وحانات ومطاعم قليلة التكاليف

قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا

شاطئ كافالاير سورمير في الجنوب الفرنسي
باريس ـ مارينا منصف

يرشح لك خبراء السياحية إذا كنت من عشاق جمال ساحل الآزور (كوت دا زور) ومن عشاق الابتعاد عن الزحام رشحون لك شاطئ كافالاير سورمير في الجنوب الفرنسي، فهو من الأماكن السياحية الساحلية السرية، وهي قريبة من سانت تروبز ولكنها تختلف عنها. ويؤكد الخبراء أن كل ما تحتاجه عائلة تنوي أن تقضي عطلتها في كوت دازور هو الشمس وشاطئ البحر على ساحل يطل على منطقة رائعة حافلة بالجمال، بالإضافة إلى حانات ومطاعم ميسورة التكاليف، وهذا ما ينطبق على منطقة كافالاير سورمير التي تشعر فيها بقدر كبير من التحرر من قيود الملابس.
وتقع القرية في نهاية كورنيش جبال ماوري، كما أن المنتجعات كافة الموجودة في هذه المنطقة تتمتع بمزايا المنطقة نفسها، ولكنها ليست مقصورة على الأثرياء فقط فهي منطقة ترحب بالسائح العادي.

ويبلغ عدد سكان المنطقة التي كانت يومًا ما قرية للصيادين حوالي 7000 نسمة، وتحولت القرية بعد الحرب العالمية إلى منتجع يضم العديد من الشقق والشوراع العصرية، ولكن لا تزال أشجار النخيل والصنوبر تمارس تأثيرها الساحر هناك، وأجواء البهجة التي تسيطر على روح الزائر، كما أن الصغار عادة ما يفضلون مثل هذه الأماكن.
وينبغي عليك زيارة الشاطئ الرئيسي الرملي الآمن الذي يمتد بطول ثلاثة أميال، وهناك حافلات لنقل السائح ما بين الشاطئ والمدينة، وعلى الشاطئ تنتشر الحانات وكذلك ملاعب كرة الطائرة.
ويمكن للسائح الاستمتاع بكل الأنشطة البحرية من غطس وإبحار وركوب الأمواج وركوب قوارب الكياك وركوب الـ "جيت سكاي" والصيد.
ويبقى من المعروف تاريخيًا أن القرية كانت تستخدم العام 1944 كمهبط لقوات الحلفاء في الحرب العالمية الثانية، ويحيط القرية الصخور والحياة النباتية، ويظهر ذلك بوضوح في شاطئ بونبورتو وهو أشبه بالخلجان، وكذلك شاطئ لو داتيير القريب منه.
وتحتوي القرية على بعض من أفضل المعالم السياحية مثل الغابات والنتوءات الصخرية، وشذا وعبير النباتات العشبية والمعترشة، ولا تقف المعالم السياحية عند هذا الحد فهناك الكثير المثير والممتع.
ولمزيد من التفاصيل عن كيفية الوصول إلى هناك يمكن التواصل مع موقع شرك طيران رايان إير (ryanair.com) او الاتصال بهاتف رقم (0871 246 0000)، وأفضل مطار للوصول إلى هناك هو مطار (Toulon-Hyères)، ومن هناك تقوم حافلة رقم 7803 بنقلك إلى كافالاير بمبلغ 2.5 جنيه إسترليني لكل فرد. وللاستمتاع بمركب إل دور (Îles d’Or) يمكن التواصل مع موقع (vedettesilesdor.fr) أو هاتف رقم (0033 494 004577).
أما الإقامة فهناك مخيم (Camping de la Baie) (camping-baie.com) الذي يوفر شاليهًا صيفيًا لأربعة أفراد بأسعار تبدأ من 545 جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.
وهناك أيضًا فندق (Hotel Résidence Beach)، ويمكن التواصل معه على موقع (hotel-residencebeach.com)، أو هاتف (494 640229) بأسعار تبدأ من 117 جنيهًا للغرفة. وفندق (Le Close des Sept Palmiers) على موقع (closdes7palmiers.fr)، أو هاتف (618 830106) بأسعار تبدا من 161 جنيهًا للغرفة في الصيف.
أما المطاعم فهناك مطعم (Terre de Sable) حيث سعر الطبق الرئيسي يبدأ من 13 جنيهًا، ومطعم (Delicatessen) حيث وجبة العشاء بمبلغ 27 جنيهًا، ومطعم (Le Comptoir des Saveurs) حيث يتراوح سعر وجبة العشاء من 22 إلى 38 جنيهًا إسترلينيًا.
وللاستمتاع بالأنشطة ما بين الميناء والشاطئ يمك التواصل مع موقع (cavalairesurmer.fr).
وهناك أيضًا حدائق (Domaine du Rayol) على موقع (domainedurayol.org) فهي مناسبة لمتعة الصغار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا قرية كافالاير سورمير متعة السياحة الشاطئية في جنوب فرنسا



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates