صابونجيان هدفه تعزيز التواصل الانساني و الاقتصادي بين البلدين
آخر تحديث 16:26:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" الميدل ايست " افتتحت خطًا جويًا جديدًا بين لبنان و أرمينيا

صابونجيان: هدفه تعزيز التواصل الانساني و الاقتصادي بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابونجيان: هدفه تعزيز التواصل الانساني و الاقتصادي بين البلدين

وزير الصناعة فريج صابونجيان
بيروت – رياض شومان 

بيروت – رياض شومان  عادت الى بيروت الاحد ، طائرة شركة طيران الشرق الاوسط " الميدل ايست " التي كانت افتتحت الجمعة الخط الجوي الجديد للشركة بين لبنان و أرمينيا ، وقد كان في استقبال الوفد الرسمي العائد من يريفان على أرض المطار، السفير اللبناني في ارمينيا جان معكرون والسفير الأرميني في لبنان اشوت كوتشاريان ومدير العلاقات التجارية وقسم الشرق الاوسط في وزارة الاقتصاد والصناعة ممثلا وزير الاقتصاد والصناعة.
وكان على متن رحلة الافتتاح وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال فريج صابونجيان و النواب: ارتور نظاريان، جان اوغاسبيان وسيبوه كالباكيان ، رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب جوزف طربيه، رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز شارل عربيد، نائب حاكم مصرف لبنان هاروت صاموئيليان ورئيس مجلس ادارة "الميدل ايست" محمد الحوت.
وأعلن الحوت ان صابونجيان كان المبادر الى طرح مشروع افتتاح هذا الخط قبل سنة تقريبا "وعقدنا اجتماعات عدة لدراسة الجدوى.
وشكر صابونجيان رئيس "الميدل ايست" على تجاوبه، مشيرا الى انه "مقتنع بأهمية هذا الخط "على صعيد التواصل الانساني وكذلك الامر على صعيد التواصل الاقتصادي وإيجاد أسواق جديدة للصناعيين والتجار اللبنانيين"، مشيرا إلى ان "أرمينيا قاعدة انطلاق لرجال الاعمال اللبنانيين نحو جورجيا واذربيجان وجمهوريات الاتحاد السوفياتي السابق". واعرب عن امله في ان "يشكل هذا الافتتاح فرصة لتعزيز الانتشار اللبناني في اسواق جديدة، هو في حاجة اليها لتوسيع استثماراته وعلاقاته التجارية والتبادلية".
كما شكر صابونجيان الحكومة الأرمينية على كل التسهيلات التي أمنتها لـ"الميدل ايست". ودعا اللبنانيين، مواطنين ورجال اعمال، الى "دعم الشركة الوطنية التي اثبتت نجاحها في ظل ادارتها والمسؤولين عنها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابونجيان هدفه تعزيز التواصل الانساني و الاقتصادي بين البلدين صابونجيان هدفه تعزيز التواصل الانساني و الاقتصادي بين البلدين



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates