متعة الليالي العربية تقضيها في أبوظبي المتألقة دومًا
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السياحة فيها تأخذك الى عالم ساحر الجمال

متعة الليالي العربية تقضيها في أبوظبي المتألقة دومًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متعة الليالي العربية تقضيها في أبوظبي المتألقة دومًا

أبوظبي حافلة بمظاهر المتعة السياحية
أبوظبي ـ مصر اليوم

السياحة في أبوظبي قد تكون أقل تكلفة مقارنة بالسياحة في جارتها دبي، إلا أن قضاء الليالي العربية في أبوظبي قد يعرض السائحة الغربية لمواقف لم تعتد عليها من قبل، كأن تُضطر إلى ارتداء ملابس أكثر احتشاما حتى ولو كانت ترتدي تي شيرت وشورت. وذلك بحجة أن في ذلك حماية

لها من نظرات المتطفلين الذين لا همّ لهم سوى التطلع الى قوامها ومفاتنها.

متعة الليالي العربية تقضيها في أبوظبي المتألقة دومًا


وبصرف النظر عن ذلك فإن أبوظبي حافلة بمظاهر المتعة السياحية سواء على مستوى الفنادق أو البنايات الشاهقة وهناك أيضا المعجزة الرخامية المتمثلة في مسجد الشيخ زايد الكبير الذي تم بناؤه عام 1996 ، ويحمل اسم الرجل الذي أسس دولة الأمارات العربية عام 1971. وهو مسجد يحتوي على 82 قبة ذهبية اللون وما يزيد عن ألف عمود من الرخام المقدوني، بالإضافة إلى الديكورات الزجاجية الملونة ذات الطابع الإيطالي، والأحجار شبه الكريمة، وهو يشبه إلى حد ما "تاج محل"، الأمر الذي يجعل منه مزارا سياحيا تتميز به أبوظبي. وهنا لابد من ارتداء السائحة العباية التي تغطي جسمها خلال زيارتها لهذا المكان بالإضافة لغطاء الرأس. ويمكن للسائح أن يتجول في المسجد إلا في أوقات الصلاة.
وتتميز أبو ظبي بمراكز التسوق التجارية الضخمة وفنادقها المرفهة. وهناك مركز سباق الجمال الذي يمنح السائح فرصة الإقامة في مخيم صحراوي يمضي فيه ليالي عربية تراثية. وهناك أيضا ملعب الجولف الذي يطير إليه كبار نجوم رياضة الغولف أمثال تايغر وودز وروني ماكلوري. ولمزيد من التفاصيل حول بطولات الغولف في ذلك الملعب يمكن التواصل مع موقع (www.gourmetabudhabi.ae).
وهناك جزيرة (Saadiyat Island) عند جسر خليفة، أما عن لوفر أبوظبي (Louvre Abu Dhabi) الذي قام بتصميمه جين نوفيل فسوف يفتتح عام 2015.

متعة الليالي العربية تقضيها في أبوظبي المتألقة دومًا


وتضم الجزيرة العديد من الفنادق ومن بينها فندق (St Regis) الذي يضم 377 غرفة والذي تم افتتاحه مؤخرا. وهو حافل بالخدم وحمامات السباحة ومراكز الاستشفاء المائية والمطاعم الفخمة.
وتفرض السلطات هناك حظرا على استخدام الدراجات المائية بهدف حماية البيئة والكائنات البحرية. وإذا أراد السائح مشاهد السلاحف وهي تضع بيضها على الشواطئ فعليه أن يزور المنطقة خلال الفترة ما بين أبريل/نيسان ويوليو/تموز.
ولمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع مكتب سفريات (Travelbag) على موقع (www.travelbag.co.uk) أو هاتف رقم (0871 703 4240) الذي يقدم عرضا للإقامة في أبو ظبي ثلاث ليالي بفندق (St Regis Saadiyat Island) بتكلفة تبدأ من 599 جنيه. ويشمل السعر تذاكر السفر ذهاب وعودة من لندن.
ولمزيد من التفاصيل أيضا يمكن التواصل مع مكتب سفريات (Abu Dhabi Tourism) على موقع (www.abudhabitourism.ae) أو هاتف رقم (020 7201 6400).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعة الليالي العربية تقضيها في أبوظبي المتألقة دومًا متعة الليالي العربية تقضيها في أبوظبي المتألقة دومًا



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates