رايان آير الأيرلندية تخفض سرعة طياراتها لتوفير الوقود
آخر تحديث 18:10:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في محاولة للحد من تراجع أرباحها المتواصل

"رايان آير" الأيرلندية تخفض سرعة طياراتها لتوفير الوقود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رايان آير" الأيرلندية تخفض سرعة طياراتها لتوفير الوقود

شركة الطيران الأيرلندية "رايان إير"
دبلن - راغب منصور

أصدرت شركة الطيران الأيرلندية "رايان إير" أوامرها إلى طياريها بخفض سرعة الطيران، في محاولة منها للحد من نفقات الوقود، وذلك في أعقاب الكشف عن تراجع أرباح الشركة  ربع السنوية . وكانت الشركة قد حذرت من مؤشرات تفيد "بأن إيراداتها سوف تشهد مزيدا من الانخفاض، وذلك بعد الموجة الحارة التي اجتاحت أوروبا ومنعت الناس من حجز تذاكر السفر على شبكة الإنترنت لقضاء إجازاتهم".
ومن شأن قرار خفض سرعة طيران طائرات الشركة عن 600 ميل في الساعة، أن يضيف مدة دقيقتين إلى كل ساعة طيران في المتوسط، ولكنه في الوقت نفسه  سوف يخفض من نفقات الوقود بنسبة 15 بالمئة، فيما أكد مسؤولو الشركة "أن ذلك لن يؤثر على معدلات أمان الطيران".
المعروف عن "رايان اير" أنها شركة بسيطة تقدم الحد الأدنى من خدمات السفر، وسوف تقوم بإتاحة الفرصة للشركات التجارية بالإعلان على أسطول طائراتها البوينغ 303 و737 و800.
وسوف يكون بمقدر تلك الشركات أن تضع إعلاناتها لمدة سنة خلال فترات زمنية معينة داخل الطائرة وعلى أجنحتها الصغيرة، وعلى الجسم الخلفي والأمامي للطائرة على نحو يسمح لكن من تقع عيناه عليها أن يراها.
وقال متحدث باسم شركة الطيران "أن المؤسسات التجارية سوف تمنح فرصة الإعلان على أكبر وأرخص شركة طيران في أوروبا".رايان آير الأيرلندية تخفض سرعة طياراتها لتوفير الوقود
وكانت شركة الطيران "رايان"  قد ألقت باللوم على زيادة نفقات الوقود بنسبة6% في انخفاض أرباحها خلال الربع الأول من العام المالي بنسبة 21 بالمئة لتصل إلى 67 مليون جنيه قبل خصم الضرائب.
وقالت الشركة "إن الانخفاض وقع على الرغم من زيادة نسبة المسافرين على متن طائراتها بنسبة 3 بالمئة"، كما كشفت الشركة عن قلقها بسبب انحدار الأداء خلال الأسابيع الماضية بسبب موجة الحر التي منعت الناس من استخدام الإنترنت بحثا عن عروض لقضاء الإجازات.
أما عن دخل الشركة من الخدمات الأخرى التي تقدمها بعيدا عن تذاكر السفر، فقد ارتفع بنسبة 25 بالمئة ليصل إلى 308 مليون جنيه بسبب ارتفاع رسوم تلك الخدمات وارتفاع رسوم بطاقات الائتمان.
كما قررت الشركة منافسة شركة "إيزي جيت" من خلال السماح للمسافر حجز المقعد الذي يرغبه بسعر أعلى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رايان آير الأيرلندية تخفض سرعة طياراتها لتوفير الوقود رايان آير الأيرلندية تخفض سرعة طياراتها لتوفير الوقود



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates