فندق كوينز أوتيل في سانت إيفيز مصدر البهجة والمتعة الحقيقية وتنوع الأطعمة
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقضاء أجمل الأمسيات في فصل الصيف على ساحل كورنوول الإنكليزي

فندق كوينز أوتيل في سانت إيفيز مصدر البهجة والمتعة الحقيقية وتنوع الأطعمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فندق كوينز أوتيل في سانت إيفيز مصدر البهجة والمتعة الحقيقية وتنوع الأطعمة

فندق كوينز أوتيل
لندن ـ سامر شهاب

يعد"فندق كوينز أوتيل (Queen's Hotel) في بلدة سانت إيفيز (St Ives) على ساحل كورنوول في إنكلترا، مصدرًا للبهجة والسعادة، إضافة إلى تميز العاملين فيه بالمودة واللطف، ويقدم الفندق أطعم وألذ آيس كريم مصنوع منزليًا، وهو أنسب فندق يمكن أن تلقى فيه الراحة بعد يوم حافل على الشاطئ. وحصلت مدينة كورنوول خلال هذا الصيف على لقب أفضل ساحة وملعب الأثرياء، ولعل أحد أسباب ذلك هو شراء ديفيد ريتشارد رئيس مصانع أستن مارتن، لفندق آيدل روكس (Idle Rocks) في بلدة سانت ماويز (St Mawes) هناك.
ويقع فندق كوينز (Queen's Hotel) في الشارع الرئيسي في بلدة (St Ives) في مدينة (Cornwall) ولمزيد من التفاصيل يمكن التواصل مع موقع (queenshotelstives.com) أو هاتف رقم (01736 796468).
وتبدأ تكاليف الإقامة بالفندق من سعر 69 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة شاملة الإفطار كما تبلغ تكاليف وجبة العشاء حوالي 26 جنيهًا للفرد الواحد.
ويعشق الجميع في بريطانيا قضاء الصيف في كورنوول. وهناك من يردد أن طيور النورس تلحق أضرارًا بالغة بالسيارات الموجودة في ساحة الانتظار هناك، لكن ذلك لم يحدث لكثير من السائحين .
وتتميز حانة المشروبات بالبساطة والتواضع من الخارج والداخل سواء على مستوى الموائد أو الموسيقى أو الأركان الدافئة.
أما عن الغرف، فهي مزودة بخدمات الوايف كما أن بها فجوة تحتوي على أرفف تكفي لأمتعة شخصين أما الحمام، فهو مزود بنافذة وإن كانت جدرانه ليست على المستوى.
وتجد في الدور العلوي النزلاء من العائلات يتناولون الطعام وسط نغمات الموسيقى، ويستمتعون بالخدمة على يد موظفي الفندق وما أجمل لحم الغنم مع البطاطس والجزر البيوريه الكريمي.
وفي الصباح الباكر لا مجال للإزعاج سوى الصيحات الممتعة والمبهجة لطيور البحر. وهناك من ينصح بأن تقوم بجولة تمشية إلى الميناء قبل تناول طعام الإفطار، ولكن بوفيه الإفطار سرعان ما تختفي منه أنواع الفاكهة المثيرة ولكنه حافل بالأطعمة المصنوعة من الحبوب والجميل في هذا الإفطار البيض المخفوق الذي يحتوى على نكهات غامضة ولذيذة، إضافة إلى مربى المرملاد.
وتمتدح الكثير من العائلات الإقامة في الفندق في ضوء انخفاض أسعاره مقارنة بغيره من الفنادق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق كوينز أوتيل في سانت إيفيز مصدر البهجة والمتعة الحقيقية وتنوع الأطعمة فندق كوينز أوتيل في سانت إيفيز مصدر البهجة والمتعة الحقيقية وتنوع الأطعمة



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates