الاستمتاع بمعالم سيدني الأسترالية بأقل التكاليف
آخر تحديث 13:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عروض للفن الحديث مقابل جنيه استرليني

الاستمتاع بمعالم "سيدني" الأسترالية بأقل التكاليف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاستمتاع بمعالم "سيدني" الأسترالية بأقل التكاليف

أرض "داون أندر"
كانبيرا ـ ريتا مهنا

أصبح الآن الوصول إلى أرض "داون أندر" ، وهو مصطلح يشير إلى استراليا ونيوزيلاندا ، أسهل وأرخص من أي وقت مضى ، والحقيقة البسيطة هي أنها لن تكون واجهة اقتصادية لقضاء العطلات. فعندما تقوم بطرح تكاليف الإقامة والرحلات الجوية ، ستجد أن هناك مأزقا من الناحية المالية عند التخطيط لزيارة كل المدن

الاسترالية الأكثر إثارة ، والاستمتاع بكل المعالم والرحلات دون اعلان حالة الافلاس، وتأتي مدينة سيدني في المرتبة الثالثة داخل قائمة أغلى مدن العالم للعيش فيها.
عموما يمكنك أن تفهم معنى كل هذا عند وصولك إليها ، فهناك خليط عجيب من الشواطئ الجميلة ، والسكان المحليين الذين يستلقون للحصول على بعض الإسترخاء، انها حالة تنتشر سريعًا بين زوارها مما يجعلها عاشر أفضل مدينة في العالم للعيش فيها.
في رحلتي الأخيرة ، قمت بزيارة متاحف سيدني والمطاعم والمنتزهات ووسائل الإرشاد المحلية لأقدم لكم بدائل أكثر بأسعار معقولة وهي مجربة ومختبرة .
الصعود على متن 555
ثقف نفسك حول الجغرافيا المحلية وأشهر المعالم التي يتم ابرازها على صورة البطاقات البريدية ومنها بالطبع عطلة للتزلج 101. ولكن تجنب فخ الحافلة لمشاهدة معالم المدينة التقليدية (حيث يبلغ متوسط ​​تكلفته 24 جنيها استرلينيا واحدا ) وذلك من خلال تحديد أقرب موقع لموقف الحافلات من المنطقة التجارية المركزية.
لكن حافلات555 مجانية 100% ، وهي تجوب محيط المنطقة التجارية المركزية وجميع المعالم السياحية الرئيسية ، وتبدأ من أصوات وروائح الحي الصيني وحتى الأماكن الأثرية في "تاون هول" ، كما تذهب أيضًا إلى محطة السكة الحديد المركزية والمتحف الأسترالي، وحديقة "هايد بارك" ، وشوارع "سيركيولار كواي" الجميلة ودار ا"لأوبرا" و "ذا روكس" ، وهو مكان يطل على الشاطئ بعيدا عن تقديم أشهى المأكولات من أفضل مطاعم سيدني.
اكتشاف اماكن تناول الطعام ذات الأسعار الزهيدة في سيدني
يمكنك التوقف على الطريق لتناول الطعام في واحد من المطاعم الشهية والرائعة و الرخيصة ايضًا في المدينة مثل(كينغ لين سندويتش (www.kingslanesandwiches.com.au) في "دارلينجهيرست" والذي يقدم أكبر وأفضل السندويشات في البلدة ، بينما يقدم مطعم مالي "تشاينيز تيك اواي"(www.malaychinese.com.au) في شارع هنتر المأكولات الماليزية وايضًا اكلات البلدان القريبة من خط الاستواء)، وذلك قبل الذهاب إلى الحدائق النباتية القريبة للإستمتاع بالمناظر الخلابة.
سحر المتحف
إذا كنت تبحث عن مكان لراحة قدميك والتمتع بشيء كلاسيكي وثقافي، يمكنك زيارة متحف نيكلسون أو مكتبة الولاية التي تقدم دخولا مجانيا للمعارض ، في حين أن المتحف الأسترالي ، ومتحف الفن المعاصر ، والمتحف البحري الوطني الاسترالي ، وهي معالم تغطي جميع الأسس التاريخية المحلية ، تفرض رسوم دخول تتراوح قيمتها بين 7 -4 جنيهات استرلينيات
التجول سيرًا على الأفدام في المدينة
اختار الوقت الصحيح بعد الإنتهاء من تناول الغداء للانضمام إلى جولات " ايام فري" (http://imfree.com.au) وهي جولات مشي تجوب جميع أنحاء المدينة. هذه الجولات مجانية تماما وتخرج مرتين في اليوم ، لمدة تصل إلى حوالي ثلاث ساعات لكل جولة ، وهي بقيادة مرشدين يمتلكون الكثير من المعلومات كما أنهم يتعاملون مع الجميع بطريقة ودية.
إذا كنت تبحث عن المزيد من الجولات في الريف للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ، عليك في هذه الحالة التخلي عن فكرة السير واختيار حافلة سريعة أو ركوب القطار إلى "بوندي" مقابل 7 جنيهات استرلينيات للعودة من مقر البلدية ، أو 26 جنيها استرلينيا لسيارات عدة تمر عبر المدينة اسبوعيًا.
كما يمكنك استخدام كريم الحماية من الشمس الخاص بك ، والاستمتاع بالعصير أو القهوة الطازجة وقضاء ساعتين في التسكع على طول طريق بوندي الذي يبلغ طوله 6 كيلومترات إلى "كوجي ووك" (http://bonditocoogeewalk. com.au) فهو من الطرق الساحلية المذهلة ذات الشواطئ الرملية.
البحث عن حياة الحدائق
إذا كنت تبحث عن تجربة أكثر متعة للاستمتاع بالمناظر الخلابة يمكنك الصعود على متن عبارة عبر المرفأ إلى "ميلسونس بوينت" / لونا بارك وارف مقابل 7 جنيهات استرلينيات شاملة رحلة العودة ، ثم المشي لمدة عشر دقائق سيرا على الأقدام قبل الوصول إلى كلارك بارك. كما يمكنك زيارة حديقة "ويندي سيكريت جاردن" التي تحتوي على الكثير من المناظر الخلابة ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالطرق الفاصلة بين أشجار التين الذي يتدلى من أعلى الشجر ، كما يوجد اماكن للإستراحة والاسترخاء اثناء السير في واحدة من أفضل الإطلالات على جسر ميناء هاربور.
الوصول للنجوم
في المساء تبقى سيدني مدينة على قيد الحياة ، ويمكنك القيام ببعض الأنشطة الرخيصة والمذهلة للاختيار من بينها.
توجه للمرصد العالمي (www.sydneyobservatory.com.au) في زيارة ليلية وأجلس امام التلسكوب ب 11 جنيها استرلينيا، أو شارك في واحدة من المحادثات المجانية وورش العمل وعروض الأفلام في أمسيات مكتبة "لايت نايت" (www.latenightlibrary.eventbrite.com.au).
الألعاب والمسابقات
بالنسبة الى أولئك الذين يتطلعون إلى تجربة الفن الهابط في سيدني بدون تكاليف باهظة ، عليهم زيارة "تراني بينغو" في فندق "نيوتاون كوبر" حيث يمكنك الاستمتاع بخمس مباريات مقابل جنيه استرليني ) وهو عرض جنوني تماما كما يوحي العنوان ، في حين أن حانة "فريند إن هاند" تقدم سباق السلطعون ايام الأربعاء ، حيث يمكنك شراء السلطعون الخاص بك مقابل 1-2 جنيه استرليني للدخول في السباقات.
عروض الألعاب النارية
في نهاية المطاف يمكنك اخذ الكاميرا الخاصة بك، بعض تناول عشاء لذيذ ، والتوجه إلى "دارلينج هاربور" (www.darlingharbour.com) المذهلة، لحضور عروض الألعاب النارية الملونة (وهي تقام مرة واحدة في الأسبوع في الفترة بين نيسان / أبريل و كانون الأول / ديسمبر(
تكتسب المدينة إعجابا هائلا بعروض الألعاب السنوية التي تقدمها عشية كل عام جديد، ولكن العروض الأسبوعية المجانية تعتبر فرصة رائعة للإستمتاع بأحد أهم معالم المدينة المذهلة.
حقائق السفر
تقدم الإمارات رحلات العودة من لندن إلى سيدني مقابل 900 جنيه إسترليني (emirates.com).
يقدم فندق "الفور سيزونز" في سيدني (fourseasons.com عرضا رائعا لغرف كبيرة مقابل 210 جنيه استرليني في الليلة الواحدة .
لمزيد من المعلومات حول زيارة سيدني، يمكنك زيارة موقع sydney.com
لحجز رحلات السفر اتصل على 0808 230  1002

الاستمتاع بمعالم سيدني الأسترالية بأقل التكاليف

الاستمتاع بمعالم سيدني الأسترالية بأقل التكاليف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاستمتاع بمعالم سيدني الأسترالية بأقل التكاليف الاستمتاع بمعالم سيدني الأسترالية بأقل التكاليف



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates