الوزارة تعفي الفنادق العائمة ومحلات المراسي في الأقصر من بعض الرسوم
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مرعاةً للظروف الاستثنائية والتحديات التي تواجه القطاع السياحي

الوزارة تعفي الفنادق العائمة ومحلات المراسي في الأقصر من بعض الرسوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوزارة تعفي الفنادق العائمة ومحلات المراسي في الأقصر من بعض الرسوم

الفنادق العائمة في الأقصر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله وافق وزير السياحة المصري، هشام زعزوع، خلال اجتماعه مع اللجنة المشكلة لدراسة موقف الفنادق العائمة من سداد رسوم التراكى بالمراسى، أن يتم إعفاء الفنادق العائمة المتوقفة جميعها عن العمل اعتباراً من أول شباط/فبراير 2011 وحتى نهاية أيلول/ سبتمبر 2013 من سداد رسوم التراكى، وتخفيض رسوم التراكى بنسبة 50% للفنادق الغير متوقفة، وعن أيام التشغيل فقط خلال الفترة ذاتها بشرط تسوية المديونيات المستحقة للوزارة على تلك الفنادق قبل أول شباط/فبراير 2011، على أن يتم تفعيل هذا القرار من خلال قطاع الأمانة العامة بالوزارة وذلك بناء على توجيهات الوزير.
وقالت وزارة السياحة المصرية في بيان لها، الخميس، حصل "مصر اليوم" على نسخه منه، أن تلك الإعفاءات والخصومات تأتي في إطار تقدير الوزارة للظروف الاستثنائية والتحديات التي تواجه القطاع السياحي وحرصها على مساندة ومؤازرة المتضررين من العاملين بالقطاع خلال الفترة السابقة.
ووافق زعزوع على تنفيذ ما انتهت إليه اللجنة المشكلة لدراسة طلبات مستغلي محلات مرسى الوزارة في الأقصر بتحصيل 20% فقط من تلك القيمة الإيجازية عن الفترة من أول شباط/فبراير من العام 2011، وحتى نهاية أيلول/ سبتمبر من العام 2013، على أن يتم تحصيل باقي المستحقات السابقة عن تلك الفترة كاملة ونسبة الـ 20% عن الفترة المذكورة، وفق جدول زمني تقترحه اللجنة ويحدده قطاع الأمانة العامة في وزارة السياحة، والذي سيتولى بناءًا على توجيهات الوزير تنفيذ ما انتهت إليه اللجنة.
كما وجه الوزير قطاع الأمانة العامة بالوزارة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الصحيحة لاستغلال محلات مرسى الوزارة في الأقصر، والتي انتهت عقود استغلالها وفق أحكام قانون المناقصات والمزايدات رقم 89 لعام 1998 ولائحته التنفيذية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزارة تعفي الفنادق العائمة ومحلات المراسي في الأقصر من بعض الرسوم الوزارة تعفي الفنادق العائمة ومحلات المراسي في الأقصر من بعض الرسوم



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates