مصر تشارك في اجتماعات منظمة السياحة العالمية في زيمبابوي
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتبرها الحكومة فرصة لتعزيز التعاون مع الدول الإفريقية

مصر تشارك في اجتماعات منظمة السياحة العالمية في زيمبابوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تشارك في اجتماعات منظمة السياحة العالمية في زيمبابوي

وزير السياحة هشام زعزوع
القاهرة ـ محمد عبدالله

توجه وزير السياحة المصري هشام زعزوع، الجمعة، إلى زيمبابوي، على رأس وفد رفيع المستوى من القطاع السياحي الحكومي والخاص، للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية للدورة العشرين، والتي ستنعقد في دولتي زيمبابوي وزامبيا، خلال الفترة من 24 إلى 29 آب/أغسطس الجاري، حيث تعتبر الحكومة المصرية هذا الاجتماع فرصة لتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية. وتأتي مشاركة زعزوع ممثلاً عن مصر في هذا الحدث، بناءً على الاتصال الذي تلقاه من الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية من طالب الرفاعي، حيث أكد الأخير أهمية مشاركة الوزير في هذا المحفل الدولى المهم، والذي سيقوم بتغطيته وسائل إعلام عالمية مهمة، وهو ما يُعد فرصة لتوضيح حقيقة الأوضاع في مصر للرأي العالمي.
ويشارك وزير السياحة في اجتماع "لجنة أفريقيا" واجتماع "لجنة الشرق الأوسط"، علاوة على عقد اجتماعات مع عدد من المسؤولين السياحيين الأفريقيين، إلى جانب عقد مؤتمر صحافي يستعرض فيه الوزير الموقف السياحي في مصر، ويبرز الإستراتيجية التي يتم تنفيذها لمواجهة التحديات التي تواجه القطاع السياحي المصري في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، مع التأكيد على بعد المناطق السياحية في البحر الأحمر عن بؤرة الأحداث.
وتُعدّ المشاركة المصرية في هذا الحدث السياحي المهم، الذي تعقده منظمة السياحة العالمية مرة كل عامين، فرصة كبيرة ليس فقط لتوضيح الصورة الحقيقية للسياحة في مصر، ولكن والأهم لتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية، من خلال اللقاء مع كبار المسؤولين السياحيين في هذه الدول، وهو التوجه العام للحكومة المصرية بمدّ مزيد من جسور التعاون مع الدول الأفريقية في المجالات كافة وضمان استمرارية التدفق السياحي من الدول الأفريقية.
يُذكر أن اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية، ستناقش وضع القطاع السياحي العالمي وبرنامج عمل وموازنة المنظمة 2014/ 2015، هذا إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالشؤون الإدارية، ومنها تعيين الأمين العام للفترة 2014- 2017،ووضع الموارد البشرية في المنظمة وأنشطة اللجنة العالمية لآداب السياحة وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تشارك في اجتماعات منظمة السياحة العالمية في زيمبابوي مصر تشارك في اجتماعات منظمة السياحة العالمية في زيمبابوي



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates