وزير السياحة يؤكد أن تحذيرات السفر إلى مصر قلصت من توافد السائحين
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حث الشركات المتخصصة على الاستمرار في التعاون مع مقاصد بلاده

وزير السياحة يؤكد أن تحذيرات السفر إلى مصر قلصت من توافد السائحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير السياحة يؤكد أن تحذيرات السفر إلى مصر قلصت من توافد السائحين

انخفاض السياحة في مصر بسبب الأحداث السياسية الجارية
القاهرة - محمد عبدالله

قال  وزير السياحة المصري هشام زعزوع أنه بالرغم من أهمية المكانة السياحية لمصر إلا أن التغطية الإعلامية السلبية للأحداث الأخيرة من قبل بعض وسائل الإعلام، وصدور تحذيرات سفر إلى مصر من عدد من الدول قد أدى إلى التأثير السلبي على معدل تدفق السائحين إلى مصر، فيما دعا شركاء المهنة وأيضًا متصفحي الانترنت كافة إلى التواصل مع المكاتب السياحية المصرية في الخارج للوقوف بشكل واقعي على مجريات الأحداث في مصر والتعرف على حقيقة الأوضاع.
و ناشد زعزوع الحكومات التي أصدرت تحذيرات سفر إلى مصر بإعادة النظر وتخفيض درجة هذه التحذيرات، مؤكدًا أن المناطق السياحية في منطقة البحر الأحمر وجنوب سيناء آمنة تمامًا وأنه من الممكن استثنائها من هذه التحذيرات.
و قال زعزوع ذلك من خلال رسالة وجهها من موقع "يوتيوب" على شبكة الإنترنت إلى شركاء المهنة من منظمي الرحلات ووكالات وشركات السياحة حول العالم لحثهم على الاستمرار في التعاون مع المقصد المصري وهو ما يعد دعمًا كبيرًا للسياحة المصرية لتخطى التحديات التي تواجهها حاليا.
وأكد زعزوع أن الظروف التي تمر بها مصر حاليًا والتي دعت عدد من الدول لإصدار تحذيرات سفر إلى مصر هي نتاج لما تشهده مصر من تحول حقيقي نحو الديمقراطية، كما أكد أن الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على المضي قدمًا في طريقها نحو تحقيق الديمقراطية بما يلبى كافة طموحات الشعب المصري.
و أعرب زعزوع عن ثقته في أن مظاهر العنف كافة التي ظهرت أخيرًا في الشارع المصري سوف تتوقف سريعاً وأن الأوضاع ستستقر قريبًا في أنحاء البلاد كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير السياحة يؤكد أن تحذيرات السفر إلى مصر قلصت من توافد السائحين وزير السياحة يؤكد أن تحذيرات السفر إلى مصر قلصت من توافد السائحين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates