فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم
آخر تحديث 19:46:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

متظاهرون رفضوا زيادتها مقابل خدمات سيّئة

فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم

فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم
برازيليا ـ رامي الخطيب

يتوقّع خبراء وختصّون وفقًا لدراسة أجراها مجلس السياحة البرازيلي ارتفاع أسعار الإقامة في فنادق البرازيل خلال نهائيات كأس العالم المقبلة في العام 2014، بنسبة تصل إلى 500 %، فيما وقعت احتجاجات حاشدة في المدن الرئيسية في جميع أنحاء البرازيل في حزيران/ يونيو، حيث أقام المتظاهرون حملة ضد ارتفاع التكاليف المرتبطة باستضافة نهائيات كأس العالم، وخصوصًا بعد مقارنتها بما اعتبروه سوء الخدمات العامة. ودفعت هذه الأرقام الصادمة المنظمة المعنيّة إلى أن تسأل اتحاد كرة القدم "فيفا"  لمساعدتهم في خفض أسعار الغرف الفندقية. وقال مجلس السياحة والمعروف باسم "EMBRATUR الامبراطور" إنه يخشى من أن التكاليف "الخيالية" يمكن أن تُلحق الضرر بسمعة البلاد، مما يؤثر على السياحة خارج منافسة العام 2014. وعيّنَت "فيفا FIFA "وكالة خاصة بالحجز وهي "Match Services" لبيع حق الإقامة في غرف الفنادق الخاصة بهذا الحدث، ولكن مجلس السياحة  قال إن الوكالة "أظهرت أن رسوم الوساطة أعلى بكثير من التي تُفرَض عادة في سوق السياحة". يقول المجلس "إنه طلب رسميًا من الـ "FIFA" وموظفي الفنادق التفاوض لخفض الأسعار خلال فترة إقامة كأس العالم، خوفًا من أن تتأثر أسعار السياحة على المدى الطويل من التكاليف العالية في العام 2014. وفي وثيقة حصلت عليها وكالة "أسوشيتد برس" قال المجلس: "نحن نقترح أن تقوم الشركات المعنيّة بإجراء جولات جديدة من المفاوضات لإعادة هيكلة الأسعار". فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم وتضيف: "نؤكّد مجدّدًا أن مُعدَّلات الأسعار ارتفعت لأكثر من 40 في المائة على المبلغ المتعاقد عليه مع الفندق، وهو الأمر الذي يُسهِم بشكل حاسم في رفع المعدَّلات". وقالت "Match": إنها لم تتلقَّ حتى الآن الطلب، ولكنها "تُرحّب بأيّ محاولة من الحكومة لمساعدتنا في خفض الأسعار، وسوف تدعم مثل هذه المبادرات بشكل كامل". وردًا على التقرير ، قال متحدث باسم "Match": "الأمر الآن غير واضح تمامًا لنا، وذلك بشأن المعايير التي يقوم المجلس بمقارنة الأسعار، ولم يتم استشارتنا في هذه المسألة." وتوجد 12 مدينة مضيفة لكأس العالم في العام 2014، وتوصلت شركة "Match " إلى اتفاق مع 800 فندق مختلف؛ حيث فازت البرازيل في سعيها في العام 2007. ووجدت دراسة أُجرِيَت أخيرًا من قِبل المجلس زيادات بنسبة أكثر من 100 % في تخطيط الفنادق في كل مدينة، عندما تم البحث عن الأسعار عبر مواقع إلكترونية للحجز، من موقع إلكتروني للفنادق والصفحة الرسمية لـ"فيفا". ورغم ذلك، قالت "Match": إنها لا تنظم الأسعار، ولكنها ببساطة تتبع الرسوم التي يتم فرضها "من قِبل أصحاب الفنادق وأصحاب المصالح السياحية الأخرى". وقال المجلس لوكالة "أسوشيتد برس": "نريد أن نضمن النجاح الاقتصادي لهذا البلد حتى بعد انتهاء كأس العالم 2014." ووقعت احتجاجات حاشدة في المدن الرئيسية في جميع أنحاء البرازيل في حزيران/ يونيو، حيث أقام المتظاهرون حملة ضد ارتفاع التكاليف المرتبطة باستضافة نهائيات كأس العالم، وخصوصًا بعد مقارنتها بما اعتبروه سوء الخدمات العامة. وقال وزير الرياضة ألدو ريبيلو في وقت سابق هذا الشهر إنه قلق بشأن التأخير في الملاعب الخماسية، التي لا يزال يجري بناؤها للمسابقة العام المقبل.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم فنادق البرازيل ترفع أسعار الإقامة أثناء كأس العالم



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - صوت الامارات
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة ال...المزيد

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates