الجزائريون والسعوديون في مقدمة سياح مدينة أغادير
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مقابل تراجع أعداد الأوروبيين الوافدين عليها

الجزائريون والسعوديون في مقدمة سياح مدينة أغادير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزائريون والسعوديون في مقدمة سياح مدينة أغادير

السياحة في مدينة أغادير المغربية
أغادير - عبد الله أكناو

كشفت المديرية العامة للسياحة في مدينة أغادير في المغرب أعداد السياح الوافدين على المدينة، والتي تبين من خلالها وجود ارتفاع مهم مقارنة مع الأعوام الماضية، في عدد السياح وعدد الليالي السياحية بارتفاع قُدّر بـ23.82 في المائة مقارنة مع آب/أغسطس 2012.وأفادت المعطيات التي كشفت عنها المديرية بارتفاع في عدد السياح الجزائريين الوافدين على المدينة، بحيث تضاعف الرقم بنسبة بلغت 113.26 في المائة مسجلا بذلك أكبر نسبة نمو بين الجنسيات التي اختارت أغادير وجهة سياحية لقضاء عطلتها السنوية، متبوعة بالسياح السعوديين ثم الروس.وفي الوقت الذي سجل فيه ارتفاع عدد السياح الجزائريين، انخفضت أعداد نظرائهم الفرنسيين الذين زاروا المدينة الساحلية بنسبة قدرت في 17.45 في المائة، وجاء السياح البلجيكيون في مرتبة ثانية ثم الألمان في مرتبة ثالثة، و قد عزت مصادر "العرب اليوم" الانخفاض المسجل في أعداد السياح الأوروبيين، عزته إلى الأزمة الاقتصادية التي هزت أوروبا في الآونة الأخيرة و التي مازالت تداعياتها مؤثرة، مشيرة إلى أن السياح الأوروبيين غالبا ما يختارون تمضية العطلة في بلدان أوروبية قريبة دون البحث عن فضاءات أخرى خارج الحدود.يشار إلى أن القطاع السياحي في مدينة أغادير عرف خلال هذا الصيف انتعاشة استثنائية من حيث ارتفاع عدد السياح الوافدين على المدينة و كذا من حيث نسبة إشغال الفنادق التي تجاوزت 120 في المائة إضافة إلى تسجيل ارتفاع قياسي في أسعار الشقق المفروشة التي قفزت بنسبة فاقت 300 % عن السعر المتعارف عليه في السوق.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائريون والسعوديون في مقدمة سياح مدينة أغادير الجزائريون والسعوديون في مقدمة سياح مدينة أغادير



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates