زعزوع منظمو الرحلات والشركات البريطانية يدعمون تنشيط السياحة المصرية
آخر تحديث 13:57:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحث في جولته رفع الحظر السياحي عن مصر

زعزوع: منظمو الرحلات والشركات البريطانية يدعمون تنشيط السياحة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع: منظمو الرحلات والشركات البريطانية يدعمون تنشيط السياحة المصرية

وزير السياحة المصري هشام زعزوع مع ممثلي كبرى منظمي الرحلات في بريطانيا
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله التقى وزير السياحة المصري، هشام زعزوع، ممثلي كبرى منظمي الرحلات في بريطانيا، خلال جولته الترويجية في المملكة المتحدة التي بدأها، الجمعة، لاستعراض الموقف الراهن في مصر، وبحث تنشيط السياحة المصرية. وأوضح زعزوع، في لقاءاته "حقيقة الموقف لشركاء المهنة في السوق البريطاني، بخصوص ثورة 30 حزيران/يونيو"، مؤكدًا أنها "ثورة شعبية بامتياز، ولا يمكن توصيفها بأنها انقلاب؛ لأنها حققت مطلبًا شعبيًّا ملحًا، وأن خروج المصريين عن بكرة أبيهم مطالبين برحيل نظام "الإخوان" عن سدة الحكم ظهر من كثافة التظاهرات".
وأكد زعزوع، على "الدور الذي تبذله الحكومة الحالية؛ لاستعادة الأمن في الشارع المصري، وتصميم الحكومة على اقتلاع جذور الإرهاب، حفاظًا على هيبة الدولة الذي طالما تميزت به مصر".
وقالت وزارة السياحة المصرية، في بيان لها، السبت، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أن "وزير السياحة وصل على رأس وفد يضم، رئيس هيئة تنشيط السياحة، السفير ناصر حمدي، إلى مطار هيثرو في لندن في ساعة متأخرة، مساء الخميس الماضي، وقد عقد جلسة مباحثات مع السادة مسؤولي مصر للطيران، بحضور رئيس القطاع التجاري في الشركة، ومديرا مكتب مصر للطيران في المملكة المتحدة، حسين الشريف وشريف المغلوب، وتناولت المباحثات استعراض الموقف الحالي في مصر، وحالة رحلات مصر للطيران بين المملكة المتحدة ومصر، كما تناولت المناقشات سبل التعاون المشترك بين مكتب مصر للطيران والمكتب السياحي في لندن؛ لتنشيط واستعادة الحركة الوافدة من المملكة المتحدة إلى مصر".
وفي أول اجتماعاته، عقد هشام زعزوع، مجموعة من اللقاءات المهمة، مع كبار منظمي الرحلات في السوق الإنكليزي، وكان أول لقاء مع  Philip Breckner  المدير التجاري في شركةDiscover Egypt  ، وتناولت المباحثات "توقف خط الطيران إلى الأقصر، والضرر الشديد الذي نشأ عن ذلك، وتطرقت المباحثات إلى طلب الشركة إمكانية تعديل رحلة مصر للطيران (لندن–القاهرة–الأقصر) إلى (لندن–الأقصر–القاهرة)، وفي ثاني اجتماعات الوزير، التقى معPeter Kearns   المدير التنفيذي لشركةRed Sea Holidays  ، وهي شركة متخصصة في السياحة الشاطئية لمناطق البحر الأحمر، كما التقى بوفد EasyJet Group    برئاسة Mandy Rouch  مدير عام شركة EasyJet Holidays   و Slavernمدير الخطوط، و  Patrick Johnsoرئيس خطوط  طيران المملكة المتحدة  وColin Betteridge  مسؤول المشتريات في المطار، وتناولت المباحثات المشاكل التي تواجه الشركة في الفترة الحالية، وسبل التعاون مع وزارة السياحة، بشأن دعم الحركة السياحية في مصر، وفي هذا الشأن أكد الوزير، أن "الوزارة ستبذل الجهود كافة الممكنة لمساعدة الشركة في الفترة الحالية".
وفى لقائه مع ممثلي منظم الرحلات"TUI" ، والذي يعد من أكبر منظمي الرحلات في السوق البريطاني، تطرقت المناقشات لحالة الحجوزات الآتية من السوق الأوروبي بشكل عام، ومن السوق البريطاني بشكل خاص، كما تناولت المناقشات التطرق لبرنامج دعم رحلات الطيران العارض، وسبل تطوير البرنامج في الفترة الحالية بما يساعد استعادة الحركة من السوق البريطاني، وحضر الاجتماع من جانب شركة TUI  Antonia Bouka  المدير العام في الشركة لشؤون المكتب السياحية والفنادق، و Garry Wilson المدير التنفيذي لمبيعات الشركة و Philip Inveson مدير المشتريات.
كما اجتمع الوزير بممثلي منظم الرحلات توماس كوك  Andrew V Cooper    مدير قطاع الحكومات والشؤون الخارجية و Jill Thompson مدير المنتجات للشركة، وتناول الاجتماع، التركيز على أهمية الحملات التسويقية المشتركة فى الفترة المقبلة، وفى هذا الشأن، أشار سيادته إلى أن وزارة السياحة على استعداد كامل لدعم منظمي الرحلات في حملاتهم الإعلانية للترويج لمصر.
وشمل جدول عمل الوزير، الاجتماع معLawrence Hunt   المدير العام لشركةLowcost  ، وهي من أهم الشركات في السوق البريطاني، حيث أكدت الشركة في الاجتماع على "دعمها الكامل لوزارة السياحة في كل المجالات التسويقية"، مشيرة إلى أن "المنتج السياحي المصري من المنتجات الفريدة، والتي لا غنى عنها بالنسبة للسوق البريطاني".
وشهد آخر لقاء للوزير اجتماعًا معNikki White   مدير المقاصد والسياحة المستدامة في منظمةABTA" " البريطانية، وشمل اللقاء التطرق إلى موضوعات عدة، منها "سبل التعاون بين المنظمة وبين الجانب المصري؛ للعمل على تخفيض حدة الحظر المفروض من قِبل وزارة الخارجية البريطانية، بل ورفع الحظر عن مناطق جنوب مصر، مثل: الأقصر وأسوان، بشكل مبدئي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع منظمو الرحلات والشركات البريطانية يدعمون تنشيط السياحة المصرية زعزوع منظمو الرحلات والشركات البريطانية يدعمون تنشيط السياحة المصرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع منظمو الرحلات والشركات البريطانية يدعمون تنشيط السياحة المصرية زعزوع منظمو الرحلات والشركات البريطانية يدعمون تنشيط السياحة المصرية



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 17:34 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

منتخب بلجيكا يفوز على نظيره الكازاخستاني 3-0

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates