زعزوع يؤكد أن مصر تسعى إلى عودة السياحة اليابانية لأهميتها
آخر تحديث 03:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب الخارجية الإيطالية برفع الحظر عن منطقة البحر الأحمر

زعزوع يؤكد أن مصر تسعى إلى عودة السياحة اليابانية لأهميتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يؤكد أن مصر تسعى إلى عودة السياحة اليابانية لأهميتها

وزير السياحة المصري هشام زعزوع
القاهرة،البحر الأحمر - محمد عبدالله،صلاح عبدالرحمن

قال وزير السياحة المصري هشام زعزوع السياحة "إن السياحة اليابانية تمثل أهمية كبرى لمصر خاصة أن اليابانيين لديهم ولع بالحضارة المصرية القديمة والآثار المصرية، موضحًا أن مصر تتطلع أن تقوم الحكومة اليابانية بتخفيض درجة تحذيرات السفر إلى مصر بطريقة تدريجية في بعض الأماكن الجغرافية، فيما قال وزير الطيران عبدالعزيز فاضل "إن مصر للطيران كانت تبذل قصارى جهدها في استمرار تشغيل خط اليابان رغم انحسار الحركة السياحية وانخفاض عدد الركاب ومستعدين لاستمرار التشغيل حال رفع حظر السفر إلى مصر"، كما رحب وزير الآثار محمد إبراهيم بتشجيع سياحة الترانزيت دعمًا للسياحة الثقافية ومردودها على استعادة الحركة السياحية وتعظيم إيرادات الاماكن الأثرية.
وأكد زعزوع خلال لقاء وزراء السياحة والطيران والآثار مع السفير الياباني في القاهرة توشيرو سوزوكي على تقديره للعلاقات الثنائية العميقة بين مصر، واليابان وعلى استعداد  الوزارة في دعم خط طيران القاهرة أوساكا في حالة إلغاء حظر السفر من قبل الحكومة اليابانية.
وشدد زعزوع أن الأماكن السياحية والأثرية آمنة وبعيدة عن أي مظاهر للعنف، مضيفًا "إننا نرحب بأي خبراء أمنيين من اليابان للوقوف على ما تتمتع به مقاصدنا السياحية من أمن وأمان بعكس ما يبثه الإعلام الغربي من أكاذيب" .وأشار زعزوع إلى أن الوزارة بصدد تفعيل برنامج لسياحة الترانزيت يتيح للمسافرين الترانزيت عبر مطار القاهرة عمل جولة سياحية للمناطق الاثرية كالأهرامات والقلعة والمتحف المصري بالاتفاق مع وزارة الاثار وبعد الموافقات الأمنية اللازمة .
ومن جانبه رحب وزير الآثار محمد ابراهيم بتشجيع سياحة الترانزيت دعمًا للسياحة الثقافية ومردودها على استعادة الحركة السياحية وتعظيم إيرادات الاماكن الاثرية.
وطالبت هيئة تنشيط السياحة المصرية وزارة الشؤون الخارجية الإيطالية برفع الحظر على الأقل عن البحر الأحمر حيث أنها هادئة وآمنة وذلك لمساعدة مصر ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات السفر الإيطالية التي تواجه العديد من الصعوبات الاقتصادية.
 وصرح وزير السياحة هشام زعزوع، ومحافظ شرم الشيخ اللواء خالد فودة بأن "البحر الأحمر هادئة وآمنة، ولا توجد آية عوائق، فلماذا لا يستطيع الإيطاليون الذهاب إلى البحر الأحمر وقضاء عطلة في جو من الهدوء والأمن، والسياح الإيطاليين دائماً يقابلون بالترحيب، وفي أي وقت سيرحب بهم بتعاطف كبير ودفء خاص من الشعب المصري".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يؤكد أن مصر تسعى إلى عودة السياحة اليابانية لأهميتها زعزوع يؤكد أن مصر تسعى إلى عودة السياحة اليابانية لأهميتها



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates