وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمت محاصرته وسط البكرات في منطقة الهبوط

وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا

وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا
مدريد ـ  لينا عاصي

مدريد ـ  لينا عاصي توفي طفل رضيع يبلغ من العمر خمسة أشهر إثر حادث مروع على حزام الأمتعة في مطار إسباني، وقالت مصادر في الشرطة إن والدة الطفل الأميركية وصلت جوا إلى مطار اليكانتي إلتشي من جاتويك، وكان برفقتها الطفل الصغير وشقيقه الأكبر على متن رحلة إيزي جيت قرابة الساعة 11 مساء مساء الأربعاء.
 وقامت الأم بوضع الطفل داخل حامل الأطفال على حزام جمع الأمتعة الثقيلة، الذي يتم تفعيله من خلال الوزن، وشوهد الطفل في حالة رعب بينما يتم نقله.وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا
 وتم نقل الطفل إلى مدخل بوابة منخفضة للأمتعة حيث تظهر الحقائب، وتصبح متشابكة، هرع المسعفون لإنقاذ حياة الطفل، ولكن كان الوقت تأخر، حيث تم الإعلان عن وفاته في مكان الحادث.
وبعد الإعلان عن وفاة الطفل، اضطرت العائلة إلى الاستمرار في حالة انتظار موجعة حتى يصل القاضي، بما يتماشي مع القانون الإسباني، قبل أن يتم نقل الطفل. وكان زوج السيدة الكندي في انتظار العائلة في منطقة الوصول أثناء وقوع الحادث قرابة الساعة 11،30 مساء.
 وأفادت التقارير بأن العائلة كانت في أسبانيا لقضاء عطلة في منتجع قريب من دينيا في كوستا بلانكا شرق إسبانيا.
 وقال متحدث باسم الحرس المدني "ما زلنا في المراحل الأولى من التحقيق ونبحث في الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة، ولكن يبدو أنه كان مجرد حادث".
وأضاف "لقد تركت الأم الطفل على الحزام الناقل، والذي يمكن تفعيله عن طريق الكشف عن الوزن أو من قبل موظف المطار، ويبدو أن وزن حامل الطفل قام بتفعيل الحزام، ولقد سقط الطفل وحوصر في البكرات في منطقة الهبوط".وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا
 وقالت إحدى عاملات المطار إنها لم تر الحادث ولكن تم إخبارها به "يبدو أن الأم قامت بوضع الطفل على الحزام الناقل بينما ذهبت هي إلى مكان آخر. وقالت "لقد سُحق بواسطة الحزام الناقل وقُتل".
 وكان ضباط الحرس المدني أول من شاهدوا الحادث المأساوي أثناء قيامهم بعملهم في المطار، وقاموا بتنبيه خدمات الطوارئ، ومن المتوقع أن يجري في وقت لاحق فحص ما بعد الوفاة.
 وأكد المتحدث باسم الحرس المدني والشرطة الوطنية أن الأم تحمل الجنسية الأميركية، بينما يحمل الأب الجنسية الكندية.
واستكملت الأم الرحلة الأخيرة من الرحلة من أميركا إلى أوروبا برفقة طفلها وهو بين ذراعيها وشقيقه الأكبر، بينما كان الأب بالفعل في إسبانيا في انتظار وصولهم.
 وقال المتحدث باسم السفارة الأميركية في مدريد إن مسؤولي القنصلية الأميركية على علم بالحادث ويقدمون المساعدة.  بينما لم تقدم المتحدثة باسم السفارة الكندية أي تعليق على الحادث.
ويقيم والدا الطفل وشقيقه الأكبر حاليا في الفندق الذي كان من المقرر أن يقيموا فيه أثناء عطلتهم. ويوجد كذلك متطوعو الصليب الأحمر لتقديم المساعدة السيكولوجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا وفاة رضيع سقط من حزام نقل الأمتعة في مطار في إسبانيا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates