توقعات بانتعاش السياحة المصرية في الأضحى بعد حملات ترويجية في أوروبا وأميركا
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ساعدت على دعم رفع حظر السفر وإيصال رسالة طمأنينة إلى العالم

توقعات بانتعاش السياحة المصرية في "الأضحى" بعد حملات ترويجية في أوروبا وأميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات بانتعاش السياحة المصرية في "الأضحى" بعد حملات ترويجية في أوروبا وأميركا

وزارة السياحة والآثار
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله قال مسؤولون مصريون، أن "وزارة السياحة تقوم بحملات ترويجية خلال الفترة المقبلة؛ ستبدأ مع نهاية تشرين الأول/أكتوبر الجاري، بالمشاركة في معرض "لاس فيغس" في الولايات المتحدة الأميركية، ثم معرض "بورصة لندن" في بريطانيا، خلال تشرين الثاني/نوفمبر، ثم "بورصة برلين"، بالإضافة إلى دول الخليج، وذلك لإنعاش ودعم السياحة في البلاد. توقعوا في تصريحات لـ"مصر اليوم"، "انتعاش السياحة المصرية خلال الأيام المقبلة مع قرب الكثير من المواسم، منها عيد الأضحى، وإجازة نصف العام، ثم الاحتفال بأعياد الكريسماس، وهو ما يعزز من توافد السياح العرب والأجانب إلى مصر.
وأكد رئيس قطاع السياحة الدولية في الهيئة العامة لتنشيط السياحة، محمد أمين، أن "اتجاه 13 دولة لرفع حظر السفر عن مصر، من شأنه دعم قطاع السياحة المصري، تزامنًا مع حملات الترويج التي تستهدف دول مجلس التعاون الخليجي، مما يعد رسالة طمأنة قوية لدول العالم كافة، على أن المقاصد السياحية في مصر أصبحت آمنة". وكشف أمين عن أن "هناك اتجاهًا لرفع تحذيرات السفر إلى مصر من جانب دول الاتحاد الأوروبي بالكامل، وبشكل نهائي، كما أنه سيقوم بالسفر إلى جورجيا للقاء كبار منظمي الرحلات، والعمل على تعزيز سبل التعاون السياحي بينها وبين مصر".
وأشار إلى أنهم "قاموا بحملات ترويج في الخارج خلال الفترة الماضية، ترتب عليها رفع حظر السفر السياحي عن مصر"، كاشفًا عن "القيام قريبًا بحملات ترويجية في الكثير من الدول العربية، بالإضافة إلى المشاركة في المعارض، ستبدأ بالمملكة العربية السعودية من خلال معرض جدة، ثم العراق في معرض أربيل، والإمارات في معرض دبي، وكذلك الكويت". وأضاف أن السياحة المصرية تراهن بالدرجة الأولي على السياحة العربية والخليجية، باعتبارها المنقذ الأول للسياحة المصرية في أوقات الأزمات، لاسيما بعد فتح شهيتهم عقب رحيل نظام "الإخوان المسلمين" عن حكم مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات بانتعاش السياحة المصرية في الأضحى بعد حملات ترويجية في أوروبا وأميركا توقعات بانتعاش السياحة المصرية في الأضحى بعد حملات ترويجية في أوروبا وأميركا



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates