مصر للطيران انتهت من نقل 70 من الحجاج المصريّين دون تخلفات
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط أمن المطار شخصًا حاول السفر خارج البلاد بـ35 ألف دولار

"مصر للطيران" انتهت من نقل 70% من الحجاج المصريّين دون تخلفات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر للطيران" انتهت من نقل 70% من الحجاج المصريّين دون تخلفات

عدد من الحجاج المصريين
القاهرة ـ محمد الدوي

سيّرت الشركة القابضة لمصر للطيران، حتى الثلاثاء، نحو 200 رحلة جوية، بواقع 132 رحلة، من جدة، و68 رحلة جوية من المدينة المنورة، بغية نقل 50 ألف حاجًا، ما يعادل نحو 70% من الحجاج، المقرر نقلهم في مرحلة العودة.وأوضح رئيس الشركة الطيار حسام كمال أن "الشركة لا تزال مستمرة في تسيير جسرها الجوي، حتى عودة الحجاج إلى أرض الوطن بعد أدائهم لمناسك الحج" مشيرًا إلى أن الموسم يشهد انتظامًا في مواعيد الرحلات، دون تخلف للحقائب، أو تكدس في صالات الوصول"، لافتًا إلى أنه "من المقرر أن يقل هذا الجسر نحو ٧٦ ألف حاجًا، مع آخر رحلات الشركة, وتقوم الشركة، الثلاثاء، بتسيير 8 رحلات جوية، من مطار الملك عبد العزيز في جده، بغية نقل 1416 حاجاً من حجاج قرعة الجيزة، وتضامن البحيرة، وعدد من بعثات وزارة التضامن، ووزارة الداخلية، فضلاً عن نقل 417 حاجًا من حجاج ترانزيت، لدول عدة".وفي سياق متصل، ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، راكبًا، مصري الجنسية، حاول السفر إلى الصين، وفي حيازته مبلغ 35 ألف دولار، بالمخالفة للقوانين.كان ذلك أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب الطائرة المصرية المتجهة إلى جوانزو، حيث اكتشفت الخدمة المعنية، عبر جهاز كشف الحقائب، وجود مبلغ 35 ألف دولار في حيازة الراكب، وتم تسليمه مبلغ 10 آلاف دولار منها، والتحفظ على الباقي، إلا أنه أصر على السفر بالمبلغ كاملاً، ما أدى إلى إلغاء سفره، وتحرير محضر عن الواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران انتهت من نقل 70 من الحجاج المصريّين دون تخلفات مصر للطيران انتهت من نقل 70 من الحجاج المصريّين دون تخلفات



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates