إتحاد شركات السياحة البولندية يعقد مؤتمره السنوي في مصر في يناير
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم إستمرار حظر سلطات بولندا سفر رعاياها إلى القاهرة

إتحاد شركات السياحة البولندية يعقد مؤتمره السنوي في مصر في يناير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إتحاد شركات السياحة البولندية يعقد مؤتمره السنوي في مصر في يناير

إستمرار حظر سلطات بولندا سفر رعاياها إلى القاهرة
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله تستضيف الجونة على مدار تسعة أيام فعاليات المؤتمر السنوي لإتحاد شركات السياحة البولندية PIT والذي يضم في عضويته أكثر من 200 شركة من كبريات شركات السياحة العاملة بالسوق البولندي، وذلك في إطار توجيهات وزير السياحة المصري هشام زعزوع بتكثيف الجهد الترويجي في السوق البولندي. وقالت هيئة التنمية السياحية، الإتحاد وافق على اختيار مصر كمقر لإجتماعات المؤتمر السنوي له والمقرر إنعقادها في الفترة من 9 إلى 17 يناير 2014، وذلك فى سابقة مهمة بالرغم من إستمرار حظر السلطات البولندية سفر رعاياها إلى مصر.
وقال رئيس هيئة التنشيط السياحي السفير ناصر حمدي أن اتخاذ القرار بعقد هذا الحدث المهم في مصر سوف يعزز من جهود وزارة السياحة الرامية إلى رفع الحظر عن السفر إلى مصر من السوق البولندي، فضلاً عن أنه ترجمة لجهود الوزارة والهيئة خلال الفترة السابقة بالتعاون مع السفارة المصرية في بولندا بهدف تخفيف الأضرار الناجمة عن حظر السلطات البولندية سفر رعاياها إلى مصر.
وأكد أن الهيئة من جانبها ستقدم كافة وسائل الدعم اللازمة، من أجل انجاح المؤتمر والذي يأتي ضمن حزمة كبيرة من الإجرءات والأنشطة التي تقوم بها الهيئة لدفع حركة السياحة من السوق البولندي بصفة خاصة ومن أسواق أوروبا الرئيسية بوجه عام، تطبيقاً لتوجيهات وزير السياحة بتكثيف الإهتمام بالأسواق الرئيسية التي تساهم بنصيب يزيد على 80% من إجمالي الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.
وكان وفد من الإتحاد البولندي زار مصر خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر/تشرين الاول الجاري حيث بحث خلال إجتماعه مع زعزوع موقف وزارة الخارجية البولندية ووجه رسالة إلى السلطات المعنية في بولندا ،بضرورة إعادة النظر في قرار الحظر وذلك في ضوء ما لمسه خلال الزيارة من جو الأمن الذي تنعم به المقاصد السياحية على سواحل البحر الأحمر.
وحقق المقصد المصري طفرة هائلة في السوق البولندي على مدار الأعوام السابقة حيث وصلت بولندا إلى المرتبة السادسة من حيث عدد السياح الوافدين إلى مصر خلال العام 2012 بإجمالى نحو 463 ألف سائح وبزيادة قدرها نحو 22,4% عن العام 2011.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتحاد شركات السياحة البولندية يعقد مؤتمره السنوي في مصر في يناير إتحاد شركات السياحة البولندية يعقد مؤتمره السنوي في مصر في يناير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates