وزير الطيران المدني ومحافظ الأقصر يجتمعان مع منظمي السياحة اليابانية
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد قرار خفض درجة التحذير من السفر إلي مصر ووجود رحلات مباشرة

وزير الطيران المدني ومحافظ الأقصر يجتمعان مع منظمي السياحة اليابانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الطيران المدني ومحافظ الأقصر يجتمعان مع منظمي السياحة اليابانية

وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعرّب وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل عن تقديره للدعم الإيجابي من الحكومة اليابانية من خلال تخفيف حظر السفر إلى مصر من مستوى 3.5 إلى مستوى 2 . مشيراً إلى أنّه يأمل في رفع حظر السفر بشكل كامل. وأنّه يدعو السلطات اليابانية لإرسال ممثلين لتفقد الوضع الأمني على الطبيعة وإجراءات حماية المطارات ونقل الصورة الحقيقية عن الأوضاع في مصر. واجتمع وزير الطيران المدني ومحافظ الأقصر مع مجموعة من منظمي الرحلات السياحية اليابانية التي تعمل في مصر وأصحاب الفنادق في الأقصر. لمناقشة تشغيل مصر للطيران إلى اليابان في ظل القرار الياباني بخفض درجة التحذير من السفر إلى مصر واقتراح دراسة تسيير رحلات مباشرة من مدينة أوساكا اليابانية إلى الأقصر.
وأكدّ رئيس القطاع التجاري في شركة مصر للطيران أنّه سيعاد تقييم العائد من تشغيل الخط على أنّ تتلقى مصر للطيران التزامًا من جانب وكلاء السياحة اليابانية لضمان نسبة إشغال ومعاملات امتلاء تغطي جزء من تكاليف التشغيل، بالإضافة إلى مساهمة وزارة السياحة في دعم جزء آخر من هذه التكاليف. وناقش الوزير مع محافظ الأقصر وأصحاب الفنادق الخطوات التنفيذية للمرحلة الثانية لمبادرة دعم السياحة الداخلية والتي كانت وزاراتي الطيران والسياحة أطلقتها الشهر الماضي في مدينتي الغردقة وشرم الشيخ، والتي من المقرر امتدادها إلى الأقصر و أسوان في أجازات منتصف العام الدراسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الطيران المدني ومحافظ الأقصر يجتمعان مع منظمي السياحة اليابانية وزير الطيران المدني ومحافظ الأقصر يجتمعان مع منظمي السياحة اليابانية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates