أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتّع بسحر الطبيعة الخلّاب والنسائم الدافئة

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

شواطئ منطقة الكاريبي
نيومكسيكو ـ سمير الفيشاوي

تتتميز منطقة الكاريبي، بالشواطئ ذات الرمال البيضاء، والمياه الجميلة، والنسمات الدافئة، بكونها تناسب جميع الأذواق والميزانيات، بما في ذلك ونقدم لك دليل لأفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي، وهي :1- بلاج دي لا بيرل، جوادلوب تتكون جوادلوب من جزيرتين، يشكلان معًا شكل فراشة، وهما "غراند-تير" في الشرق هي جزيرة تتميز بشواطئها ذات الرمال البيضاء والمنتجعات، و"باس تير" في الغرب والتي يوجد بها بركان نشط وجبال وعدد سكان أقل.
وقد اتخذ طريق منعطف حول "باس تير" في بلاديات "ديشايس" توصلك إلى بلاج "دي لا بيرل"، وهو قوس من الرمال الذهبية، إنه حميميّ، ومريح أكثر من الشاطئ المجاور الأكثر شهرة "بلاج دي جراند انس"، إنه غير مزدحم أبدًا، على الرغم من أنه المفضل لدى السكان المحليين في العطلة الأسبوعية، وأشجار النخيل المقتلعة، الأخشاب الطافية والمرجان التي خلّفها التصفح والأمواج تجعلك تشعر وكأنه شاطئ منبوذ، ولكن هناك عددًا من الحانات على الشاطئ تحت أشجار النخيل.
2- كويتا، كوستا ريكا:
تعمل الحافلات بشكل منتظم من سان خوسيه إلى بلدة صغيرة في كويتا، في الركن الجنوبي الشرقي من كوستاريكا، وداخل القرية هناك حديقة كويتا الوطنية، التي تمتد على طول الساحل، وحينما تنتهي الغابة، تبدأ مياه الشاطئ واضحة، وتهب الرياح جيدًا في الغابات إلى الشاطئ، وتعود مرة أخرى إلى الأشجار المتشابكة، عليك فقط اتباع أصوات قرود العواء "قرد أميركي"، ومشاهدتهم وهم يلعبون أعلى قمم الأشجار، اجلس على الرمال البيضاء، اسبح في البحر، ثم قم بالمشي، وفي نهاية درب (قرابة 10كم) هناك مطعم خشبيّ، به حمام سباحة، وحمامات للاستحمام في الهواء الطلق.
3- جوست فان دايك، وجزر فيرجن البريطانية:
يُعدّ هذا الشاطئ في ميناء جريت، موطنًا لأحد الفنانين الأكثر شهرة في جزر فيرجن البريطانية - فوكسي، والمعروف بأغانيه الكاريبية القصصية التي تتناول السياحة بشكل مرح، وله بار ومطعم، وهما لاعبان أساسيان على حلبة اليخت، وكل ليلة في السنة الجديدة ينضم الآلاف من الأشخاص إليه، للاحتفال بليلة رأس السنة القديمة، ويتناولون الكوكتيلات، ويستمتعون بالرقص والألعاب النارية، وقد سافر فوكسي حول العالم، ولكن عاد إلى جذوره على أفضل شاطئ في المدينة.
4-  شاطئ باياهيب ، جمهورية الدومينيكان:
يتميز شاطئ باياهيب بالجمال والبساطة ورماله البيضاء، والنباتات المُورقة، المنحدرة بلطف في البحر، وطيور فرغاطة تُحلِّق في السماء الواسعة، والبجع تطفو على الحياة البحرية التي لا تُعدّ ولا تحصى، وحينما تغرب الشمس تنبعث رائحة جراد البحر المشوية مع الموز المقلي من قرية مجاورة، ولا يوجد جراد البحر في أفضل المطاعم ذات الأسعار الباهظة، ولكن يتواجد في أكواخ الفيروز مع الشواء في الأمام.
5- كايو باريدون، كوبا:
على الساحل الشمالي لكوبا، بالقرب من كايو كوكو الشعبية، هناك جزيرة صغيرة "كايو باريدون غراندي"، بها وفرة في الطيور، ومنارة ساحرة وشاطئ يمتد إلى ما لا نهاية، والمياه واضحة تمامًا، والرمال البيضاء البِكر والمرافق، لا شيء هناك سوى البرية والعزلة.
6- شاطئ ماراكس، ترينيداد:
ستقود سيارتك عبر الجبال إلى ماراكس، سيكون المشهد الأول للبحر، حيث ستشعر هناك بالفعل براحة البال، ليكن من أولوياتك تجربة تناول طعام الشارع المعروف باسم خبز وسمك القرش، وسمكة القرش المقلية التي تقدم في الخبز المقلي، مع مجموعة من البهارات والخس والطماطم، وأفضلها مع  شرائح الأناناس الطازجة، الصلصا والمانجو، وصلصة الفلفل وصلصة التمر الهندي، إنه حساء شهيّ يستحق القيادة إلى الشاطئ، حتى ولو كانت الأجواء مُمطرة.
7- خليج بيرات، توباغو:
لقد أنعم الله على توباغو بعددٍ من الشواطئ الجميلة، ولكن خليج بيرات هو أبرزهم، والجانب الشمالي هو الأكثر هدوءًا في الجزيرة، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من قرية شارلوتيفيل، فقط شق طريقك على طول طريق ترابي، ومن خلال أشجار جوز الهند حتى يظهر شكل حدوة حصان من الخليج، ومثل هذا الجمال، والرمال البيضاء غالبًا ما تكون جرداء بصرف النظر عن المانجو الغريبة التي تباع محليًا.
8- بيجون بوينت، توباغو:
يقع هذا الشاطئ على مرمى حجري من المطار، وكان عددٌ من المسافرين يلهثون ويحاولون تصوير غروب الشمس الكهربائي، ولكن جمال بيجون بوينت الحقيقي هو أنه شاطئ للجميع، في أي يوم، يمكن للمرء أن يرى الأزواج وهم يتبادلون القبلات ويحضن كل منهما الآخر في الأمواج، والأسر المحلية تتقاسم أواني الغداء المطبوخ في المنزل تحت أكواخ من القش، والأصدقاء يتقاسمون البيرة الباردة، والباحثون عن المغامرة يتابعون مجداف الصعود في الخليج.
9- شاطئ هلتون، بربادوس:
من أفضل الشواطئ التي يُمكن أن تراه في حياتك، حيث الرمال البيضاء النقية والبحر الفيروزي، والحانات والمطاعم بالقرب من الشاطئ تقدم الكوكتيلات عند غروب الشمس، كان هادئًا حيث هناك عدد قليل من السياح، وكان أفضل شيء في هذا الشاطئ هو وقت غروب الشمس في نهاية النهار، ومشاهدة قوارب الصيد العائدين، إنها الجنة.
10- نيسبت بلانتيشن بيتش كلوب، نيفيس:
هناك نسيم دائم في نيسبت، على الجانب الشمالي من نيفيس، هناك مزرعة جميلة، بها مكان رائع يتضمن أشجار جوز الهند، وهناك ثلاث طرق جيدة لتناول الكوكتيلات التي لم تكن مخيبة للآمال أبدًا، والغرف اللطيفة الصغيرة على الأرض تجعل الأجواء رومانسية جدًا.

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي أفضل عشرة شواطئ في منطقة الكاريبي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates