زعزوع يطالب بريطانيا برفع الضرائب المفروضة على المسافرين إلى مصر
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال مشاركته في قمة وزراء سياحة العالم التي تُنظّمها بُورصة لندن

زعزوع يطالب بريطانيا برفع الضرائب المفروضة على المسافرين إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يطالب بريطانيا برفع الضرائب المفروضة على المسافرين إلى مصر

وزير السياحة المصري هشام زعزوع
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله شارك وزير السياحة المصري هشام زعزوع في اجتماع وقمة وزراء السياحة التي تنظمها بورصة لندن ومنظمة السياحة العالمية، على هامش انعقاد بورصة لندن التي ستختتم أعمالها الخميس، وشارك في القمة أكثر من 140 وزير سياحة بالإضافة إلى رؤساء هيئات تنشيط السياحة ومعاونيهم ومستشارين سياحيين من دول العالم جميعها وافتتح الجلّسة واللقاء الأمين العام والسكرتير العام لمنظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي، ودعا الوزراء المشاركين في القمة لطرح أفكارهم والمشاركة في الحوار، الذي جاء تحت عنوان "ربط السياحة والطيران"، وطُرحت موضوعات أخرى للنقاش مثل ضرورة منح تسهيلات وتيسيرات للمسافرين بصفة عامة من ضمنها رفع التأشيرات وتسهيل إجراءات السفر بين بلدان وأقطار العالم.
وأكدّ زعزوع، في بيان لوزارة السياحة المصرية، الأربعاء، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنه قد آن الأوان لتحرير صناعة السياحة من القيود المُكبلة لها في ضوء أنّ صناعة السياحة هي أحد أهم الصناعات حالياً إن لم تكن الأهم، وأنّه في ضوء وصول المسافرين دولياً إلى قرابة 1.8 مليار مسافر عالمياً.
وأوضح أنّه نظراً للنمو المتواصل في صناعة السياحة، فإنه لابد أننا كحكومات أنّ نعيد النظر في سياساتنا والقوانين التي قد تسبب أو تعرقل سهولة حركة المواطنين من إصدار التأشيرات والضرائب المفروضة على الصناعة وكذا ضرورة فتح السماوات أمام الطيران ومنع السياسات الاحتكارية.
وطالب الوزير السُلطات في المملكة المتحدة برفع الضرائب المفروضة على المسافرين إلى مصر مجدداً، وطالب الحكومة البريطانية بإعادة النظر في هذه الضريبة المُجحفة، وخصوصًا في هذا التوقيت وفي ظل ما أسماه "عصر السفر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يطالب بريطانيا برفع الضرائب المفروضة على المسافرين إلى مصر زعزوع يطالب بريطانيا برفع الضرائب المفروضة على المسافرين إلى مصر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates