شركات بريطانية تؤكِّد انتعاش السياحة الأوروبيَّة الوافدة إلى مصر خلال 8 أشهر
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعزوع التقى "JATA" اليابانيَّة وتوقُّعَات بتحسُّن "الثقافية" بداية 2014

شركات بريطانية تؤكِّد انتعاش السياحة الأوروبيَّة الوافدة إلى مصر خلال 8 أشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات بريطانية تؤكِّد انتعاش السياحة الأوروبيَّة الوافدة إلى مصر خلال 8 أشهر

انتعاش السياحة الأوروبيَّة الوافدة إلى مصر
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله أكدت شركة سياحية بريطانيَّة أنها تتوقع عودة أرقام السائحين الأوروبيين الوافدين إلى مصر إلى معدلاتها الطبيعية في خلال فترة من 6-8 أشهر على الأكثر، فيما التقى وزير السياحة المصري هشام زعزوع كبار المسؤولين في كبريات شركات السياحة العالمية، ومنها شركة "JATA" اليابانيَّة، في محاولات حثيثة للترويج للمقصد السياحي المصري، والعمل على استعادة الحركة السياحية لمعدلاتها الطبيعية، وذلك على هامش فعاليات بورصة لندن، التي انتهت، الخميس.
وشَمِلَت لقاءات الوزير كبار المسؤولين في شركة "توي" العالمية، الذين أكدوا على استمرار الشركة في الحفاظ على طاقتها الناقلة إلى مصر خاصة إلى شرم الشيخ والبحر الأحمر، وحَظِيَت الأقصر بأعلى اهتمام خلال المباحثات المشتركة نظرًا إلى المعاناة القاسية التي لحقت بها في السنوات الأخيرة، جرَّاء الأحداث التي شهدتها البلاد.
وعقد الوزير لقاء عمل واجتماعًا مع مسؤولي شركة "Red sea holiday، والتي تُعَد واحدة من كبريات الشركات المتخصصة في السياحة الشاطئية، حيث تطرق الحديث إلى الأوضاع في مصر في أعقاب "ثورة 30 يونيو"، وتأثيرها على قطاع السياحة ثم تم مناقشة مواصلة التعاون في الحملة الدعائية المشتركة وطلبت الشركة من الوزير المزيد من الدعم، وأعلن مدير الشركة Jason Hilton  أنه يتوقع عودة الأرقام إلى معدلاتها الطبيعية في خلال فترة من 6-8 أشهر على الأكثر.
من ناحية أخرى، أكَّدت وزارة السياحة المصرية في بيان لها حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنه عقد الوزير اجتماعاً مع Sabina Shaida، مدير عام شركة "Mosaic Holiday" وهي من الشركات المتخصصة في السياحة الثقافية التي تعاني أشد المعاناة منذ أعقاب "ثورة 25 يناير"، نظرًا إلى ما أصاب القاهرة وأسوان والأقصر من إنخفاض حاد في أعداد السياحة الوافدة، وقد أعربوا عن أن كل الخطط للعودة في تسويق المنتج السياحي الثقافي جاهزة للتنفيذ فور رفع الحكومة الإنكليزية حظر السفر إلى الأقصر وأسوان والقاهرة، أما الشركات الكبرى فتؤكد العودة للتسويق مع بداية العام 2014 للمنتج الثقافي، حيث تتوقع عودة الأرقام السياحية.
وأوضحت الوزارة أنه شملت لقاءات الوزير والوفد المرافق لقاءه وفدًا رفيع المستوى من منظمة "JATA " (منظمة وكلاء السفر اليابانيين) وحضر اللقاء رئيس هيئة التنشيط ناصر حمدي ومدير مكتب لندن أميمة الحسيني، والمستشار الإعلامي لوزير السياحة رشا العزايزي وحضر اللقاء من الجانب الياباني رئيس المنظمة Juago Kikome و المدير العام ومدير السياحة الخارجية IIDA  Yuji ومدير العلاقات الخارجية HIROSHI SAWABE.
واستهل الوزير اللقاء بشرح أخر المستجدَّات في مصر من الناحية السياسية ووضع صناعة السياحة وشكر الجانب الياباني على رفع الحظر عن السفر إلى مصر والذي قام به الجانب الياباني مؤخراً، كما تلقى الوزير خطـاب شكر من منظمة "JATA "، والذي أعرب فيه الجانب الياباني عن شكره للجانب المصري على مساهمته ومشاركته في معرض الـ "JATA"، الذي اقيم العام الماضي ورغبتهم في مشاركة مصر في العام الحالي وكذلك بأنهم سيرسلون وفداً الى مصر لاستمرار المباحثات لدفع السوق الياباني إلى معاودة المعدلات الطبيعية، بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومكتبها باليابان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات بريطانية تؤكِّد انتعاش السياحة الأوروبيَّة الوافدة إلى مصر خلال 8 أشهر شركات بريطانية تؤكِّد انتعاش السياحة الأوروبيَّة الوافدة إلى مصر خلال 8 أشهر



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates