زعزوع يؤكدُ أن قطاع السياحة سيشهد انفراجه بعد رفعِ 19 دولة الحظر
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لفت إلى أن الوزارة تنتهجُ خطة للتحركِ تجاه الأسواق الخارجيّة

زعزوع يؤكدُ أن قطاع السياحة سيشهد انفراجه بعد رفعِ 19 دولة الحظر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يؤكدُ أن قطاع السياحة سيشهد انفراجه بعد رفعِ 19 دولة الحظر

وزير السياحة المصري هشام زعزوع
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله قال وزير السياحة المصري هشام زعزوع "إن المؤشرات الحالية تشير إلى أن قطاع السياحة سيشهد انفراجه قريبة في منتصف الموسم الشتوي الحالي بعد رفع 19 دولة حظر السفر إلى مصر، موجهًا تحية خاصة للحكومة الألمانية لأنها كانت الأولى في مبادرة رفع حظر السفر إلى مصر"، أشار إلى أن الوزارة تبنت عدة مبادرات لتشجيع المجتمعات المحلية على الانخراط في العملية السياحية كمشروع التواصل المجتمعي الذي يتم تنفيذه حالياً في سيناء لتشجيع أبناء سيناء للانخراط في العملية السياحية.
أضاف "إن الوزارة تستهدف ليس فقط الأسواق الأوربية التقليدية بل نخطو خطوات حثيثة إلى أسواق جديدة مثل البرازيل والصين والهند، مردفًا بأنه جاري التنسيق بين وزارتي السياحة، والطيران بشأن دعم وتشغيل خطوط جوية من وإلى تلك المقاصد السياحية .
جاء ذلك خلال مشاركته في الندوة التي عقدها نادي "ليونز" العاصمة تحت عنوان "السياحة في مصر إلى أين؟" والتي حضرها عدد كبير من نجوم المجتمع ولفيف من الإعلاميين، وبعض العاملين في القطاع السياحي .وأكد على جهود الوزارة في مجابهة مقتضيات الموقف الراهن، إذ أن الوزارة تنتهج الأسلوب التكتيكي في إدارة الأزمة من خلال خطة التحرك في الأسواق الخارجية بالتنسيق مع المكاتب السياحية في الخارج ، فضلاً عن التنسيق القائم بين وزارة السياحة ووزارة الخارجية في إيضاح الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر بما يستتبع تخفيف تحذيرات السفر إلى مصر.
وواصل  زعزوع خلال كلمته في الندوة "إن مؤسسات المجتمع المدني لها دور، لا يمكن إنكاره في الارتقاء بالخدمة السياحية، من خلال رفع الوعي السياحي بين أفراد المجتمع وتنفيذ مبادرات تستهدف شرائح المجتمع المختلفة فعلى الجميع أن يدركوا قيمة السياحة كأحد اهم مقومات الاقتصاد القومي"، مضيفًا أن السياحة هي الحصان الرابح الذي يجر قاطرة الاقتصاد .
أشار إلى أن الوزارة تبنت مبادرات عدة لتشجيع المجتمعات المحلية على الانخراط في العملية السياحية كمشروع التواصل المجتمعي الذي يتم تنفيذه حالياً في سيناء لتشجيع أبناء سيناء للانخراط في العملية السياحية.
ومن جانبها قالت رئيس نادي "ليونز" العاصمة نجوى عماد "إن تحركات وزير السياحة هشام زعزوع تبعث الأمل ليس فقط للسياحة بل للاقتصاد المصري داعية مؤسسات المجتمع المدني التكاتف، مع وزارة السياحة لخروج السياحة من كبوتها.
وفي نهاية الندوة أعلن نادي "ليونز" عن مبادرة دعوة 45 نادي "ليونز "عربي للقيام برحلات إلى مصر بدء من الشهر المقبل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يؤكدُ أن قطاع السياحة سيشهد انفراجه بعد رفعِ 19 دولة الحظر زعزوع يؤكدُ أن قطاع السياحة سيشهد انفراجه بعد رفعِ 19 دولة الحظر



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates