خدمات التأشيرات بين مصر وتركيا لن تتأثر بخفض التمثيل الدبلوماسي
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار الاستثمارات بين البلدين بعيدًا عن التوتر السياسي

خدمات التأشيرات بين مصر وتركيا لن تتأثر بخفض التمثيل الدبلوماسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خدمات التأشيرات بين مصر وتركيا لن تتأثر بخفض التمثيل الدبلوماسي

التأشيرات بين مصر وتركيا لن تتأثر
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكّد دبلوماسي في الخارجية المصرية أن تأشيرات المواطنين ورجال الأعمال مستمرة بين  كل من مصر وتركيا، وأن انخفاض التمثيل الدبلوماسي لن يؤثر عليها، بأي شكل من الأشكال. وأوضح المصدر، في تصريحات إلى "مصر اليوم"، السبت، أن "خدمات التأشيرات ستكون مثلما كانت، دون أية تغيرات قد تطرأ عليها، بعد تخفيض مستوى العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، بسبب الخلافات السياسية". ولم تلعن السفارة التركية لدى القاهرة، حتى الوقت الراهن، عن أي تغيير في إجراءات التأشيرات للمواطنين المصريين.
في السياق ذاته، أعلن رئيس مجلس الأعمال المصري التركي عادل اللمعي عن رفضه للتدخل في شؤون مصر من طرف حكومة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.
وأوضح، في تعليق رسمي له، بشأن طرد سفير تركيا لدى القاهرة، السبت، أن "رجال الأعمال المصريين ليس لديهم أية مشكلة مع المستثمرين الأتراك لكنهم ضد تعسف الحكومة التركية".
وأشار رئيس المجلس إلى أن "هناك فصلاً تامًا بين الملفين السياسي والاقتصادي بين البلدين"، لافتًا إلى أن "هناك نحو 52 ألف عامل يعملون في المصانع التركية، ويعيش عليها نحو ربع مليون مواطن".
وأكّد أن "مجلس الأعمال فى البلدين يتفهم هذا الوضع تمامًا، ويعمل على تذليل العقبات التي تواجه الاستثمارات، بعيدًا عن أية تطورات على المستوى السياسي".
وكانت مصر قد أعلنت، السبت، عن تخفيض المستوى الدبلوماسي مع تركيا، عبر سحب سفيرها لدى أنقرة، ومطالبة السفير التركي لدى القاهرة بمغادرة البلاد، لاعتباره "شخصًا غير مرغوب فيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمات التأشيرات بين مصر وتركيا لن تتأثر بخفض التمثيل الدبلوماسي خدمات التأشيرات بين مصر وتركيا لن تتأثر بخفض التمثيل الدبلوماسي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates