التَّنمية السِّياحية تُوافق على طرح أراضي جديد لتنشيط الاستثمار السياحي
آخر تحديث 17:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصدرتْ قرارات عدة أهمها إنشاء محطة تحلية لمياه البحر الأحمر

"التَّنمية السِّياحية" تُوافق على طرح أراضي جديد لتنشيط الاستثمار السياحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التَّنمية السِّياحية" تُوافق على طرح أراضي جديد لتنشيط الاستثمار السياحي

وزير السياحة هشام زعزوع
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله وافق مجلس إدارة هيئة التنمية السياحية، برئاسة وزير السياحة، هشام زعزوع، على مد المهلة الممنوحة لشركات التنمية، والتي بدأت تنفيذ مشروعاتها، وذلك لرفع معدلات التنفيذ، على أن يتم اعتماد برامج زمنية معدلة بعد سداد غرامة التأخير، كما وافق على الآلية المقترحة لطرح الأراضي المتاحة للاستثمار السياحي في مراكز التنمية السياحية، في ضوء صدور قرار رئيس الجمهورية في القانون رقم 82 للعام 2013، في شأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 89 للعام 1998، وفي إطار خطة الهيئة العامة للتنمية السياحية للإعلان عن  الاستغلال السياحي للأراضي المتاحة للتنمية والاستثمار السياحي طبقًا لأولويات إستراتيجية التنمية في القطاعات والمراكز السياحية المختلفة.
ووافق المجلس على الطلبات المقدمة من بعض المحافظات، بشأن استنزال مساحات من ولاية الهيئة، حتى يتسنى استغلالها في مشروعات الاستصلاح الزراعي، وذلك لمحافظات؛ البحر الأحمر، والفيوم، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.
وأكد رئيس الهيئة، سراج الدين سعد، أن "المساحات التي يتم التنازل عنها غرضها إقامة مزرعة خشبية في البحر الأحمر، بالإضافة إلى إقامة محطة معالجة، ومزرعة خشبية في محافظة الوادي الجديد، وإقامة قرية بدوية في محافظة جنوب سيناء"، مشيرًا إلى أن "ذلك يتم بالتنسيق مع المركز الوطني؛ لتخطيط استخدامات أراضى الدولة".
كما قرر المجلس الموافقة على إنشاء محطة تحلية مياه البحر الأحمر بطاقة 1000 متر مكعب لكل يوم في منطقة رأس درى في البحر الأحمر.
وأصدر وزير السياحة، هشام زعزوع، وفي نهاية الاجتماع، توجيهاته للهيئة بـ"ضرورة التنسيق مع المحافظات المعنية للترويج للاستثمار السياحي، وتضافر الجهود، وتبني الآليات؛ لتذليل أية معوقات للنهوض بالقطاع السياحي، والحرص الدائم على متابعة خطوات التنمية في النطاق الإقليمي والعالمي للنهوض بالسياحة في ضوء المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التَّنمية السِّياحية تُوافق على طرح أراضي جديد لتنشيط الاستثمار السياحي التَّنمية السِّياحية تُوافق على طرح أراضي جديد لتنشيط الاستثمار السياحي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates