وزير الطيران يترأس الندوة الافتتاحيَّة لمؤتمر الطيران الدوليِّ في الجامعة الألمانيَّة
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يَدعَم الجانب الأكاديميّ ويُؤهّل شباب الجامعات والدارسين لعلوم الطيران

وزير الطيران يترأس الندوة الافتتاحيَّة لمؤتمر الطيران الدوليِّ في الجامعة الألمانيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الطيران يترأس الندوة الافتتاحيَّة لمؤتمر الطيران الدوليِّ في الجامعة الألمانيَّة

وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي ترأس وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الطيران المدني الأول، والذي تعقده الجامعة الألمانية في القاهرة في الفترة من 26 إلى 29 من الشهر الجاري، تشجيعًا للبحث العلمي والأكاديمي في مجال الطيران المدني، وحضر الافتتاح وزير النقل المهندس ابراهيم الدميري ووزير الطيران المدني الأسبق المهندس حسين مسعود ورئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدكتور أشرف منصور.
وألقى كل من الدكتور ابراهيم الدميري والمهندس عبد العزيز فاضل والمهندس حسين مسعود كلمات في افتتاح المؤتمر تناولوا فيها أحوال الصناعة ومعطياتها محليًا ودوليًا وإقليميًا.
وعقب الافتتاح ترأس فاضل الجلسة الافتتاحية، و كانت بعنوان "التطور السريع في قطاع الطيران المدني العالمي وتأثيره على مصر".
وصرح فاضل أن "هذا المؤتمر يدعم الجانب الاكاديمي والبحث العلمي في مجال الطيران، ويؤهل الشباب في الجامعات المصرية والدارسين لعلوم الطيران للتعرف على الجانب التطبيقي من الصناعة"، وأوضح فاضل " يأتي هذا المؤتمر بعد اسبوعين فقط من إقامة المؤتمر الدولي لاستراتيجيات المستقبل والذي أقامته وزارة الطيران المدني، وهو ما يدعم التطور والبحث من أجل الارتقاء بهذا القطاع الحيوي".
وتناولت الجلسة الافتتاحية موضوعات عدة من أهمها عرض تقديمي عن دور الهندسة المدنية في انشاء المطارات قدَّمه الدكتور ابراهيم الدميري، كما قدم الدكتور هاينز ويبف من هيئة الملاحة السويسرية عرضًا عن مزايا وعيوب خصخصة الخدمات الملاحية الدولية، وقدم أستاذ الهندسة في الجامعة الألمانية الدكتور مصطفي بركة عرضًا عن استخدام الأقمار الصناعية في نظم الطيران الملاحية ، كما قدم رئيس قطاع التخطيط في مصر للطيران حسن محمد عرضًا عن الخطة الاستراتيجية لمصر للطيران.
واختتم فاضل الجلسة بالرد على اسئلة واستفسارات الحاضرين عن رؤيتة لتطوير قطاع الطيران المدني في مصر.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الطيران يترأس الندوة الافتتاحيَّة لمؤتمر الطيران الدوليِّ في الجامعة الألمانيَّة وزير الطيران يترأس الندوة الافتتاحيَّة لمؤتمر الطيران الدوليِّ في الجامعة الألمانيَّة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates