شركة روتانا تعزّز تواجدها في السوق العراقيّة وتفتتح فندقًا في كربلاء
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعد "كربلاء ريحان" الأول والوحيد من فئة الخمس نجوم في المدينة

شركة "روتانا" تعزّز تواجدها في السوق العراقيّة وتفتتح فندقًا في كربلاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "روتانا" تعزّز تواجدها في السوق العراقيّة وتفتتح فندقًا في كربلاء

فندق "كربلاء ريحان"
بغداد ـ مصر اليوم

عززت شركة "روتانا"، الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تدير محفظة فندقية حافلة بالمشاريع الناجحة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، تواجدها في السوق العراقية، وذلك عبر افتتاح ثاني فنادق المجموعة في مدينة كربلاء العراقية. ويعد "كربلاء ريحان"، من "روتانا"، الفندق الأول والوحيد من فئة الخمس نجوم في مدينة كربلاء، والتي تستقطب ما يقارب 12 مليون زائرًا سنويًا. وأوضح نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في "روتانا" عمر قدوري أن "العراق حققت معدل نمو في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة قدرها 10.2٪ تقريباً في عام 2012، وهذا ما جعلها إحدى الأسواق الواعدة في المنطقة، وأكثرها قدرة على استقطاب الاستثمارات".
وبيّن قدوري أن "السوق يحمل إمكانات هائلة لروتانا، نظراً لزيادة الطلب للحصول على خدمات تتسم بالجودة في السكن وقطاع الضيافة، وهو الأمر غير المتوفر في الفنادق المتاحة".
وأشار إلى أن "افتتاح الفندق الجديد يأتي في إطار خطتنا للتوسع في هذا البلد"، موضحًا أن "فندق كربلاء ريحان من روتانا يعتبر الفندق الثاني للمجموعة في العراق".
ولفت إلى أن "الشركة تعمل على افتتاح فندق جديد في العاصمة بغداد، والذي من المزمع إنهاؤه في عام 2014".
وأضاف قدوري "تعد كربلاء أكثر المواقع السياحية ازدحاماً في المنطقة، لكن المدينة تحتاج إلى فنادق تمتاز بالخدمات والمرافق المتوافقة مع المعايير الدولية، ويأتي فندقنا الجديد لسد هذه الفجوة وتوفير الخدمات الراقية المطلوبة".
وتابع قدوري "يوفر فندق ريحان من روتانا مكاناً مثالياً في مدينة مثل كربلاء، ويعتبره ضيوفنا خيارهم الأفضل، لما يعكسه من قيمهم ومعتقداتهم الثقافية الأصيلة"، لافتًا إلى أن "العلامة الفندقية ريحان للفنادق والمنتجعات من روتانا، منذ إطلاقها عام 2010، حققت نجاحاً كبيراً في الأسواق التي شهدت الافتتاحات"، مؤكّدًا أن "الشركة تتوقع نجاحاً مماثلاً في العراق".
ومع افتتاح فندق "كربلاء ريحان" يصل عدد غرف فنادق "ريحانا" إلى ما يزيد عن 2,000 غرفة فندقية.
ويعد فندق "كربلاء ريحان" من "روتانا" الفندق الأول للشركة تحت علامة "ريحان للفنادق والمنتجعات" في العراق، وبافتتاحه، تدير "روتانا" خمسة فنادق، تحت هذه العلامة الفندقية، ثلاثة منهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، وواحد في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.
ويتكون الفندق من 14 طابقاً، ويضم 185 غرفة وجناحاً، ويتميز بتصميمه العصري الهادئ والأنيق، وتضم كل غرفة جميع المرافق اللازمة لراحة الضيوف، بما في ذلك إنترنت عالي السرعة، وتلفاز متعدد القنوات الفضائية، إضافة إلى توفر القهوة والشاي مجاناً، وهاتف دولي مباشر وبريد صوتي.
وبإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول الطعام والمشروبات في الأماكن الثلاثة المخصصة لذلك، وهي مطعم "الفردوس"، الذي يقدم خدماته للضيوف على مدار الساعة، ومقهى "النور" في ردهة الفندق، فضلاً عن مطعم "النخيل"، الذي يقع في أعلى الفندق.
ولتوفير أقصى درجات الراحة، يمكن للضيوف على مدار الساعة اختيار أشهى الأطباق من قائمة الطعام الحافلة وتناولها في غرفهم.
وبيّن نائب رئيس الإقليمي لـ"روتانا" في العراق والمملكة العربية السعودية والسودان محمد الحاج حسن أن "فندق كربلاء ريحان يقدم خدمات عالمية، تليق بالضيوف، وترتقي إلى مستوى توقعاتهم".
ويتمتع الفندق بموقع متميز، ما يوفر لضيوفه سهولة التنقل، فهو يبعد مسافة 80 كيلو مترًا عن مطار النجف، ومسافة 130 كيلو مترًا عن مطار بغداد.
ويضم الفندق عدداً من المرافق الصحية والترفيهية للضيوف، منها غرف التدليك، والحمام التركي، والساونا، والبخار، والجاكوزي، فضلاً عن قاعة اجتماعات مزودة بأحدث التجهيزات.
يذكر أن "روتانا" تدير أكثر من 85 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، مع خطة انتشار واسعة في المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة روتانا تعزّز تواجدها في السوق العراقيّة وتفتتح فندقًا في كربلاء شركة روتانا تعزّز تواجدها في السوق العراقيّة وتفتتح فندقًا في كربلاء



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates