مصر تشارك في المؤتمر السّنوي للاتّحاد الأميركي لمنظّمي الرّحلات السّياحيّة
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشمل 650 من كبار القيادات العالميّة العاملة في مجال السّفريّات

مصر تشارك في المؤتمر السّنوي للاتّحاد الأميركي لمنظّمي الرّحلات السّياحيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تشارك في المؤتمر السّنوي للاتّحاد الأميركي لمنظّمي الرّحلات السّياحيّة

وزارة السياحة و الآثار المصرية
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد تشارك وزارة السّياحة المصريّة في المؤتمر السّنوي للاتّحاد الأميركي لمنظّمي الرّحلات السّياحية، حيث يمثّلها رئيس الاتّحاد المصري للغرف السّياحية إلهامي الزّيات، بالنّيابة عن وزير السّياحة وممثلاً عن القطاع السياحي، وسيقام المؤتمر هذا العام في مدينة سكوتسدال في أميركا خلال الفترة من ٥-٧ كانون الأول/ديسمبر الجاري.
ويحرص على المشاركة في هذا المؤتمر السّنوي القائمون على صناعة السّياحة والسّفر إلى جانب الإعلاميين السياحيّين المتخصّصين، ومن المتوقع أن يصل أعداد المشاركين في أعمال المؤتمر لهذا العام ما يقرب من ٦٥٠ من كبار القيادات العالمية العاملة في مجال السياحة والسفر سواء من داخل الولايات المتحدة الأميركية أو من المقاصد السياحية المختلفة.
وقالت وزارة السياحة إن هذا يأتي استكمالا للجهود الحثيثة التي يقوم بها وزير السّياحة هشام زعزوع على المستويات الرسمية والمهنية على الصعيدين الداخلي والخارجي لدعم القطاع السياحي المصري لاستعادة تدفقات الحركة السياحية الوافدة إلى البلاد لمعدلاتها الطبيعية والتي أسفرت بشكل إيجابى في قيام قرابة ٢٢ دولة أجنبية حتى الآن برفع تحذيرات سفر رعايها إلى مصر والتي صدرت في أعقاب ثورة ٣٠ يونيو.
وأوضحت في بيان حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنه تأتي المشاركة المصرية في هذا المؤتمر المهم ضمن أحد محاور خطة العمل التي تنتهجها وزارة السياحة في الفترة الجارية لتجاوز الأزمة التي تلقي بظلالها على صناعة السياحة في الوقت الراهن وذلك من خلال تكثيف الوجود السياحي المصري في المحافل الدولية المهمة مثل المؤتمرات والمعارض بهدف تصحيح الصورة المغلوطة التي تتناقلها وسائل الإعلام الغربية بشأن الأوضاع الجارية التي تشهدها مصر بعد ثورة ٣٠ يونيو وطمأنة الرأي العام العالمي على أمن وأمان كافة المقاصد السياحية المصرية وبعدها عن بؤرة توتر الأحداث علاوة على نقل رسالة للعالم أجمع وللمجتمع الأميركي على نحو خاص بأن مصر تسير بخطى حثيثة وفي الاتجاه السليم في تطبيق خارطة الطريق لبناء دولة حديثة بنظام ديمقراطي، فضلاً عن حث شركاء المهنة من منظمي الرحلات في الأسواق السياحية المصدّرة للحركة إلى مصر بالحفاظ على حجم أعمالهم بالنسبة لمصر والتعاون المشترك للعمل على اعادة ثقة المستهلك بالمقصد السياحي المصري المحبب لديه والذي سيظل يفتح ذراعيه لاستقبال سائحيه من كل أنحاء العالم بكل مودة وترحاب.
ومن المقرر أن يلقي إلهامي الزيات خلال فعاليات اليوم الأول للمؤتمر كلمة رئيسية يتناول خلالها عرض لتطور الوضع السياحي في مصر على مدى العامين الماضيين وخصوصا الوضع العام بعد ثورة ٣٠ يونيو مع استعراض خطة الترويج السياحي لمصر خلال الفترة المقبلة لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى البلاد وطمأنة المشاركين على مستقبل السياحة في مصر وقدرتها على التعافي والنهوض من كبوتها على نحو سريع وفرص استعادة نموها بما يدعم الاقتصاد القومي.
يشار إلى أن المؤتمر السنوي للاتحاد الأميركي لمنظمي الرحلات السياحية يعد محفلاً طيباً لمخاطبة قطاع صناعة السياحة والسفر الأمريكى لتحفيزه على العمل لزيادة وتيرة العودة للسوق السياحى المصرى ومطالبتهم كاصحاب مصالح بالضغط من جانبهم على الإدارة الأمريكية لرفع حظر السفر إلى مصر او تخفيفه خاصة وأن هناك عدد كبير من الدول الاوروبية قد قامت برفع تحذيرات سفر رعايها إلى مصر
وسيقوم الزّيّات على هامش المؤتمر بعقد سلسلة من اللقاءات المكثّفة مع وسائل الإعلام الأميركي ومنظمي الرحلات في السّوق الأميركي، وسيشارك بحضورها عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية الدكتور نادر الببلاوى فضلا عن مدير المكتب السياحى المصرى في نيويورك محمد حجازي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تشارك في المؤتمر السّنوي للاتّحاد الأميركي لمنظّمي الرّحلات السّياحيّة مصر تشارك في المؤتمر السّنوي للاتّحاد الأميركي لمنظّمي الرّحلات السّياحيّة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates