البترول توافقُ على سدادِ الشركّاتِ الخاصةِ قيّمة الوقودِ بالجنيّه المصري
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعّد تدخل وزيّر الطيران بسببِ قلّة مواردهم من العُملاتِ الأجنبيّة

"البترول" توافقُ على سدادِ الشركّاتِ الخاصةِ قيّمة الوقودِ بالجنيّه المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البترول" توافقُ على سدادِ الشركّاتِ الخاصةِ قيّمة الوقودِ بالجنيّه المصري

القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي وافقّت وزارة البترول المصرية أن تقوم الشركات المصريّة الخاصة بسداد قيمة الوقود بالجنيه المصري ابتداءً من 1 كانون الثاني/ يناير 2014 ولمدة 3 أشهر، فيما جاء ذلك في إطار الجهود التي يبذلها وزير الطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل لتخفيف الأعباء عن شركات الطيران المصرية الخاصة، في أعقاب المشاورات التي قام بها فاضل مع وزير البترول المهندس شريف اسماعيل، وذلك بعد مطالبة معظم الشركات من الوزير التدخل من أجل أن تقبل وزارة البترول سداد ثمن الوقود بالجنيه المصري بدلا من العملة الصعبة خاصة في ظل قلة الموارد من العملات الأجنبية، وقد أبدى الوزير استعداده التام لمناقشة هذا الأمر مع السيد وزير البترول و التوصل الى نتائج إيجابية.
جدير بالذكر أن وزير الطيران المدني كان قد عقد لقاء موسع مع رؤساء مجالس إدارة وممثلي شركات الطيران المصرية الخاصة في 27 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي لبحث ومناقشة الأوضاع الحالية لهذه الشركات في ضوء انحسار الحركة الجوية، وعدم قدرة بعض الشركات على تحمل الخسائر.
وطالبت معظم الشركات خلال الاجتماع من الوزير التدخل من أجل أن تقبل وزارة البترول سداد ثمن الوقود بالجنيه المصري بدلا من العملة الصعبة خاصة في ظل قلة الموارد من العملات الصعبة ، وقد ابدى الوزير حينها استعداده التام لمناقشة هذا الأمر مع السيد وزير البترول و التوصل الى نتائج ايجابية.
وفي خطاب تسلمه فاضل أمس ذكر وزير البترول أنه "على الرغم من الأعباء الإضافية التي تتحملها الهيئة العامة للبترول نتيجة استيراد كميات كبيرة من المنتجات البترولية بالنقد الأجنبي فإننا نأخذ في الاعتبار الظروف الاستثنائية التي أكد عليها السيد وزير الطيران و التي تمر بها شركات الطيران الخاصة في الوقت الحالي".
وقال المهندس عبد العزيز فاضل " إن جهودنا لن تتوقف من أجل دعم و مساندة الشركات المصرية الخاصة ، واننا نتطلع في خلال الثلاثة الأشهر القادمة الى تحسن الحركة الجوية و السياحية وزيادة موارد الشركات الخاصة من العملات الصعبة مما يساعدها على سداد التزاماتها" .
وشكر فاضل وزارة البترول على تفهمها للوضع الراهن وما تعانيه هذه الشركات مؤكداً أن هذه الخطوة تعبر عن التعاون التام بين الوزارات المختلفة بما يصب في المصلحة العامة للمستثمرين و المواطنين المصريين.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البترول توافقُ على سدادِ الشركّاتِ الخاصةِ قيّمة الوقودِ بالجنيّه المصري البترول توافقُ على سدادِ الشركّاتِ الخاصةِ قيّمة الوقودِ بالجنيّه المصري



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates