افتتاحُ التوسعات الجديّدة لـنوفوتيل مطار القاهرةِ بتكلفّة 95 مليون جنيّه
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمثلُ المشروع إضافةٍ مهمةٍ للطاقةِ الفندقيّة في مصرِ

افتتاحُ التوسعات الجديّدة لـ"نوفوتيل" مطار القاهرةِ بتكلفّة 95 مليون جنيّه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاحُ التوسعات الجديّدة لـ"نوفوتيل" مطار القاهرةِ بتكلفّة 95 مليون جنيّه

افتتاحُ التوسعات الجديّدة لـ"نوفوتيل" مطار القاهرةِ
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد افتتح وزيرا الاستثمار أسامة صالح والطيران المدني المهندس عبد العزيز فاضل ومحافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، مشروع التوسعات الجديدة في فندق "نوفوتيل" مطار القاهرة المملوك للشركة العربية للاستثمار السياحي، والفندقي "آشتى"، حيث أقيم مشروع التوسعات بتكلفة استثمارية بلغت ما يقرب من  95.5 مليون جنيه، والذى يتسم بموقع ملائم لكونه ملاصقاً لمطار القاهرة الدولي، ويمثل المشروع إضافة جديدة للطاقة الفندقية داخل القاهرة حيث يشمل مبنى جديد ملحق بالفندق الأصلي يضم 114 غرفة وجناحاً مصممة وفقاً لأحدث المعايير العالمية ومزودة بالتجهيزات والخدمات العصرية ووسائل تكنولوجية حديثة والتي تحقق الراحة والأمان للنزلاء مما ساهم في رفع الطاقة الفندقية الإجمالية لـ"نوفوتيل" المطار لتصل إلى 321 غرفة وجناح.
وبدأ رئيس الشركة العربية للاستثمار السياحي والفندقي "آشتى" محمد شفيق كلمته بتقديم شرح تفصيلي لمحتويات مشروع التوسعات والخدمات الفندقية التي يقدمها، موضحاً أنه يعد نقلة نوعية هامة بالنسبة للفندق الذي يمارس عمله في خدمة الحركة السياحية منذ أكثر من 32 عاماً تحت إدارة شركة أكور الفرنسية العالمية.
ويمثل المشروع إضافة جديدة للطاقة الفندقية داخل القاهرة حيث يشمل مبنى جديد ملحق بالفندق الأصلي يضم 114 غرفة وجناحاً مصممة وفقاً لأحدث المعايير العالمية ومزودة بالتجهيزات والخدمات العصرية ووسائل تكنولوجية حديثة والتي تحقق الراحة والأمان للنزلاء مما ساهم في رفع الطاقة الفندقية الإجمالية لـ"نوفوتيل" المطار لتصل إلى 321 غرفة وجناح.
و أوضح شفيق أنه يضم مبنى الملحق عدة قاعات لإقامة الحفلات والاجتماعات مزودة بأحدث الأجهزة والأنظمة الصوتية والتكنولوجية المطلوبة بما يلبي احتياجات كافة الشرائح من الجمهور أو رجال الأعمال والشركات والمؤسسات، مضيفاً  أن التوسعات الجديدة اشتملت على إقامة مطعم جديد يستوعب أكثر من 130 فرداً ويتميز بإطلالة رائعة على حمام السباحة وحديقة الفندق، حيث تم الاستعانة بالديكورات العصرية وأحدث التجهيزات والمعدات والالتزام بتطبيق المواصفات الجديدة للسلامة والصحة التي أقرتها وزارة السياحة.
أشار إلى أنه تم للمرة الأولى إقامة ناد صحي يضم قاعة لممارسة التدريبات الرياضية " جيم" وساونا وجاكوزى وغرفة البخار، كما تم بالتزامن مع إنشاء التوسعات الجديدة إجراء أعمال تجديد وتطوير بالمناطق العامة للفندق الحالي وتوسعة وتحديث البنية التحتية والمرافق وخدمات النزلاء والرواد بما يهدف إلى زيادة فاعلية الأداء واستيعاب النمو المتوقع مع زيادة الطاقة الاستيعابية للفندق.
وبين أنه تم مراعاة الالتزام بتضمين المكون المحلي في مشروع التوسعات وفقاً للبنود المتاحة في السوق ايماناً من الشركة بدورها في النهوض بالاقتصاد المصري، مؤكداً على الاهتمام بالعنصر البشري الذي يعد عصب عمليات التشغيل من خلال توفير الخدمات الملائمة للعاملين بالفندق في الطابق المعد خصيصاً لذلك بمبنى الملحق الجديد لتحقيق الراحة النفسية وخلق بيئة عمل مشجعة.
ومن جانبه أعرب الرئيس التنفيذي للعمليات -أكور مصر- فيليب تراب عن سعادته بالتوسعات الجديدة لفندق "نوفوتيل" قائلاً "نحن فخورون بهذه الشراكة مع الشركة العربية للفنادق والسياحة خاصة أنها بدأت عام 1981 وكان فندق مطار القاهرة هو أول تعاقد لشركة أكور خارج أوروبا، وتبذل الشركة قصارى جهدها وتستغل كل ما لديها من خبرات وطاقات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة لنزلائنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاحُ التوسعات الجديّدة لـنوفوتيل مطار القاهرةِ بتكلفّة 95 مليون جنيّه افتتاحُ التوسعات الجديّدة لـنوفوتيل مطار القاهرةِ بتكلفّة 95 مليون جنيّه



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates