العزايزي تتوقّع انتعاش السّياحة عقب حملة مليون سائح هندي
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم تراجع النّسبة الوافدة من آسيا بـ 11.8 % خلال 2013

العزايزي تتوقّع انتعاش السّياحة عقب حملة "مليون سائح هندي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العزايزي تتوقّع انتعاش السّياحة عقب حملة "مليون سائح هندي"

وزير السّياحة المصري هشام زعزوع
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد توقّعت مستشار وزير السّياحة المصري رشا العزايزي، انتعاش سياحة آسيا الوافدة إلى مصر، عقب انطلاق حملة "مليون سائح هندي" لزيارة مصر، والمزمع عقدها في شهر نيسان/أبريل من العام المقبل 2014، موضحة أنه سيزور مصر أكبر 10 شركات سياحية في الهند في 26 كانون الأول/ديسمبر الجاري، من أجل التّجهيز لإطلاق الحملة الهندية التي تعول عليها الوزارة، لدعم السياحة.
وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، أنه تراجعت السياحة الآسيوية الوافدة إلى مصر في الفترة من بداية العام الجاري وحتى بداية تشرين الثاني/نوفمبر بقرابة 11.77%، حيث وصل عدد السياح الوافدين إلى 290 ألفا و 156 سائحا، مقارنة بقرابة 328 ألفا و 878 سائحا خلال الفترة ذاتها من العام الماضي 2012، مشيرة إلى أنه تراجعت السياحة الهندية بقرابة 14.14% خلال العام الجاري، حيث بلغت السياحة الوافدة منها قرابة 57 ألفا و806 سياح، مقارنة بقرابة 76 ألفا و 327 سائحا خلال الفترة من كانون الثاني/يناير وحتى بداية تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي.
وأشارت إلى أن السياحة اليابانية ارتفعت خلال الفترة ذاتها من العام الحالي بقرابة 4.33%، حيث بلغ عدد سياح اليابان الوافدين إلى مصر قرابة 29 ألفا و 445 سائحا، مقارنة بقرابة 28 ألفا و 222 سائحا خلال العام الماضي، كما ارتفعت السياحة الصينية الوافدة إلى مصر أيضاً بنحو 4.72%، حيث بلغ عدد سياح الصين الوافدين إلى مصر قرابة 49 ألفا و 96 سائحا، مقارنة بقرابة 46 ألفا و 885 سائحا خلال العام الماضي.
وأوضحت مستشار وزير السياحة، أنه تراجعت السياحة الوافدة أيضاً من كوريا الجنوبية بمعدل بلغ 10.54% منذ بداية العام وحتى بداية تشرين الثاني/نوفمبر، حيث بلغت السياحة الوافدة من كوريا الجنوبية 20 ألفا و 148 سائحا، مقارنة بقرابة 22 ألفا و 522 سائحا خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، كما تراجعت السياحة الوافدة من باكستان بنحو 11.57%، حيث بلغ عدد السياح من باكستان إلى مصر 6 آلاف و 375 سائحا، مقارنة بقرابة 7 آلاف و 209 سياح خلال العام الماضي.
وأعلنت وزارة السياحة أخيراً، أنه من المقرر بدء مزيد من رحلات الطيران المباشر من العاصمة الهندية نيودلهي إلى العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى الرحلات القائمة بين القاهرة ومومباي دعماً لزيادة الحركة السياحية من السوق الهندي لتنشيط الحركة السياحية في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العزايزي تتوقّع انتعاش السّياحة عقب حملة مليون سائح هندي العزايزي تتوقّع انتعاش السّياحة عقب حملة مليون سائح هندي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates