طوكيو ترفع حظر السفر إلى الأقصر وأسوان والغردقة ودهب وشرم الشيخ
آخر تحديث 15:30:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد لقاء وزير السياحة المصريّ "اتحاد الشركات السياحيّة اليابانيّة"

طوكيو ترفع حظر السفر إلى الأقصر وأسوان والغردقة ودهب وشرم الشيخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طوكيو ترفع حظر السفر إلى الأقصر وأسوان والغردقة ودهب وشرم الشيخ

آثار فرعونية في مصر
القاهرة ـ محمود حماد

أكدت وزارة السياحة المصريّة، أن تخفيف اليابان حظر السفر إلى بعض المناطق في مصر، جاء بعد لقاء وزير السياحة هشام زعزوع، "اتحاد الشركات السياحيّة اليابانيّة" (الجاتا)، الأسبوع الماضي، ومناقشة رفع الحظر لتشجيع عودة السياحة اليابانية إلى مصر إلى معدلاتها. وأفادت الوزارة، في بيان لها، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطوات مماثلة اتخذها عدد من الدول الأوروبيّة، وهو ما سيؤدي إلى فتح الطريق أمام الشركات السياحيّة إلى تسويق المقصد السياحيّ المصريّ بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.
وقد قرّرت وزارة الخارجيّة اليابانيّة، الجمعة، رفع حظر السفر إلى كل من الأقصر وأسوان والغردقة وجنوب سيناء المنطقة من دهب إلى شرم الشيخ، كما تم السماح لليابانيين باستخدام مطار القاهرة، ومن ثم التوجّه إلى المقاصد السياحيّة المصريّة.                                            
وكشف وزير السياحة المصريّ، أن الدور السلبي الذي لعبه الإعلام الغربيّ واليابانيّ شكّل عائقًا كبيرًا في عودة عجلة السياحة اليابانيّة إلى مصر، مشيرًا إلى ضرورة العمل على تصحيح الصورة الذهنية الخاطئة التي تسبّب فيها الاعلام الغربي عبر بثه تقارير وتغطيات إعلامية سلبية عن مصر، مما أدى إلى المساهمة في إثارة ذعر وقلق الحكومة اليابانية على رعاياها.
وأكدت المتحدث الرسمي لوزارة السياحة رشا العزايزي، ضرورة التعامل بجدية شديدة مع التغطية الإعلامية السلبية عن مصر، والتصدي لها والعمل على التوعية والترويج للمنتج السياحي المصري عبر وسائل الإعلام اليابانية والعالمية ككل، بالإضافة إلى أهمية التزام الإعلام الياباني بالحياد ونقل الصورة الحقيقة عن مصر، حتى لا يقع التأثير السلبي على السياحة المصرية، من دون فهم حقيقة الأمور .
جدير بالذكر أنه رئيس "اتحاد شركات السياحة اليابانية" ونائبه وجّها الشكر أخيرًا إلى وزير السياحة المصريّ هشام زعزوع، على الجهود المتواصلة المبذولة من القطاع السياحيّ المصريّ وعلى التعاون المشترك بين "الجاتا" ووزارتي السياحة والطيران المدني في مصر، للعمل على استعادة حركة السياحة اليابانية الوافدة إلى البلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوكيو ترفع حظر السفر إلى الأقصر وأسوان والغردقة ودهب وشرم الشيخ طوكيو ترفع حظر السفر إلى الأقصر وأسوان والغردقة ودهب وشرم الشيخ



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates