وزارة السياحة تنتهي من مشروع التصوير السينمائي بدعم ألماني
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستمر لمدة 4 أيام في الغردقة وطابا وشرم الشيخ

وزارة السياحة تنتهي من مشروع التصوير السينمائي بدعم ألماني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة السياحة تنتهي من مشروع التصوير السينمائي بدعم ألماني

"السياحة" تنتهي من مشروع التصوير السينمائي بدعم ألماني
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أنجزت وزارة السياحة مشروع التصوير السينمائي الذي يهدف إلى ربط الفيديوهات التي يتم تصويرها بأنظمة الحجز التي تنتهجها كبريات شركات السياحة الألمانية التي تتيح لعملائها الاختيار من خلال عرض الصور والفيديوهات الخاصة بالمنتجعات السياحية وما حولها من بنية أساسية وخدمات لوجستية أخرى عند إجرائه الحجوزات. وقال وزير السياحة المصري، هشام زعزوع، إن فترة التصوير السينمائي ممتدة لمدة أربعة أيام وحتى الجمعة المقبل، وتم إنهاء أعمال التصوير في شرم وطابا ونويبع والغردقة، وبدءاً من الثلاثاء سيتم التصوير في الأقصر ثم أسوان ثم أبوسمبل، مضيفاً أن ألمانيا من الدول الرائدة في التطبيقات التقنية ذات الصلة بالنشاط السياحي.
وأشاد زعزوع بجهود القوات المسلحة متمثلة في القوات الجوية في الدعم الفني للمشروع، موضحاً أن كل أجهزة الدولة تدعم ملف السياحة باعتباره أحد أهم مصادر الدخل القومي.
وأشار زعزوع إلى أنه في إطار دعم ألمانيا للمشروع، فإن ألمانيا تعد من الدول الخمس الكبرى المصدرة للسياحة لمصر، إذ يقدر عدد السائحين الألمان في مصر 1.3 مليون سائح في العام 2010، ووصل إلى 1.1 مليون سائح في العام 2012 بينما وصل في العام 2013 حتى تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى 750 الف سائح ألماني.
وأوضح الوزير مدى أهمية السياحة للاقتصاد المصري، وأنها مصدر دخل نحو 16 مليون مواطن مصري بطريقة مباشرة وغير مباشرة، وأن الحكومة المصرية تولي كثيراً من الاهتمام لملف السياحة.
وأضاف زعزوع أن المستهدف لوزارة السياحة المصرية أن يصل عدد السائحين الألمان إلى 2 مليون سائح في العام 2014، مشيراً إلى أن ألمانيا كانت من أوائل الدول التي قامت بتخفيف تحذيرات السفر إلى مصر.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة السياحة تنتهي من مشروع التصوير السينمائي بدعم ألماني وزارة السياحة تنتهي من مشروع التصوير السينمائي بدعم ألماني



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates