وزارة السياحة المصريّة تقوم بحملة ترويجيّة في الدول العربيّة لإنعاش القطاع
آخر تحديث 12:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد زعزوع انطلاق رحلات مباشرة من البحر الأحمر إلى الكويت والسعوديّة

وزارة السياحة المصريّة تقوم بحملة ترويجيّة في الدول العربيّة لإنعاش القطاع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة السياحة المصريّة تقوم بحملة ترويجيّة في الدول العربيّة لإنعاش القطاع

حملة ترويجيّة في الدول العربيّة لإنعاش السياحة
القاهرة ـ محمود حماد

أكّد وزير السياحة المصري هشام زعزوع أن الوزارة السياحة، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، تقوم بحملة ترويجية، تستهدف السوق العربي، الذي يمثل عمقًا إستراتيجيًا لمصر، مشيرًا إلى أن السياحة العربية تمثل 20% من حركة السياحة الوافدة إلى مصر ، وإن كانت تناقصت في الفترة الأخيرة، في أعقاب الثورتين،  في الوقت الذي تمثل فيه السياحة الأوربية 72%.جاء ذلك خلال لقائه بفتيات العالم العربي، المشاركات في مهرجان السياحة العربية، لاختيار "فتاة العالم العربي الأولى" .وأوضح الوزير للفتيات "أنتم سفراء للسياحة المصرية في بلادكم في العام 2014"، واعداً بـ"تقديم الرعاية اللازمة لهن، في سبيل القيام بجهود ترويجية للسياحة المصرية في بلادهن" .
واستعرض الوزير أوضاع الحركة السياحية الوافدة في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن "تموز/يوليو الماضي شهد انخفاضًا يقدر بـ 45% عن العام 2012، في الوقت الذي شهد فيه أيلول/سبتمبر انخفاضًا بـ 95% "، لافتًا إلى أن "عام 2012 شهد تحسنًا عن عام 2011، بنسبة 17% في الأعداد، و15% في الإيرادات"، وأضاف أن "السياحة الوافدة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وصلت إلى 673 ألف سائح، منهم 99 ألف سائح عربي".وأشار زعزوع إلى جهود الوزارة في دعم الحركة السياحة العربية، معلناً عن أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق الرحلة الأولى إلى الدول العربية الكويت، والسعودية، والأردن، مباشرة من البحر الأحمر وجنوب سيناء، وأنه جاري الاتفاق مع غرفة الفنادق لتقديم أسعار جاذبة".
وأكّد الوزير أنه "طالب بتوحيد السعر الفندقي للسياحة العربية، بغية جذب المزيد من الحركة السياحية العربية إلى مدن البحر الأحمر وجنوب سيناء، إضافة إلى التنسيق مع الطيران الخاص، لدعم حركة الطيران في الفترة المقبلة" .
من جانبها، أشادت رئيس مهرجان السياحة العربية في وزارة السياحة وهيئة التنشيط حنان نصر بالجهود المتواصلة لدعم السياحة العربية، مشيرة إلى أن "المهرجان في نسخته السابعة له دور إيجابي في تنشيط السياحة العربية، ولم الشمل العربي، ويضم لفيف من الفنانين العرب، من شعراء وأدباء، نظراً لإقامة أمسية شعرية وأخرى أدبية".ويكرّم على هامش المهرجان، الممتد من 16 إلى 26 كانون الأول/ديسمبر الجاري، دبلوماسيين من السفارات العربية، في حضور عدد من السفراء العرب ووزراء وفنانين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة السياحة المصريّة تقوم بحملة ترويجيّة في الدول العربيّة لإنعاش القطاع وزارة السياحة المصريّة تقوم بحملة ترويجيّة في الدول العربيّة لإنعاش القطاع



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates