وزارتا الخارجيَّة والسياحة تُنهِي فعاليَّات الاجتماع الوزاريِّ العاشر لمنتدى المستقبل
آخر تحديث 14:25:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسعى لاستضافة المؤتمرات الدوليَّة لجذب مزيد من الاهتمام للمقصد المصريِّ

وزارتا الخارجيَّة والسياحة تُنهِي فعاليَّات الاجتماع الوزاريِّ العاشر لمنتدى المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارتا الخارجيَّة والسياحة تُنهِي فعاليَّات الاجتماع الوزاريِّ العاشر لمنتدى المستقبل

القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي انتهت وزارتا الخارجية والسياحة من فعاليات الاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى المستقبل، ومبادرة مجموعة الثمانية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا BMENA برئاسة مشتركة بين مصر وبريطانيا، وذلك خلال يومي 16 و17 كانون الأول/ ديسمبر الماضيين. وتسعى وزارة السياحة لاستضافة المؤتمرات الدولية المهمة، وتنظيم أحداث متميزة لجذب مزيد من الاهتمام للمقصد المصري، ويشارك في المنتدى وفودمن عدد كبير من الدول منها كندا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، اليابان، إنكلترا، أميركا، الجزائر، البحرين ، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، موريتانيا، المغرب، فلسطين، عمان، باكستان، السعودية، السودان، تركيا، الإمارات، اليمن، قطر، ويهدف المؤتمر إلى خلق شراكة لتحقيق التنمية بين الحكومات والمجتمع المدني، ويناقش عدد من الموضوعات المهمة على رأسها موضوع حرية التعبير ودعم المرأة والشباب، وشارك فى المؤتمر لفيف من المسؤولين الحكوميين، إلى جانب ممثلين عن المجتمع المدني وقطاع الأعمال.
وأوضح وزير السياحة هشام زعزوع أن انعقاد مثل هذا المؤتمر في مصر بما يمثله من أهمية نظرًا إلى الحضور الكثيف من عدد كبير من الدول، يؤكد على قدرة مصر على استضافة هذه الأحداث، ويعكس ثقة العديد في مصر كمقصد آمن، كما أنه إضافة متميزة لنمط سياحة المؤتمرات التي تعد من الأنماط السياحية الواعدة، والتي تحاول السياحة المصرية تحقيق نصيب جيّد منها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارتا الخارجيَّة والسياحة تُنهِي فعاليَّات الاجتماع الوزاريِّ العاشر لمنتدى المستقبل وزارتا الخارجيَّة والسياحة تُنهِي فعاليَّات الاجتماع الوزاريِّ العاشر لمنتدى المستقبل



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates