مراكش أفضل وجهة سياحيّة لكبار الشخصيَّات للاحتفال برأس السنة
آخر تحديث 03:29:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طقسها الساحر يتَميَّز بالاعتدال ويزرع رغبة في البقاء مدَّةً أكبر

مراكش أفضل وجهة سياحيّة لكبار الشخصيَّات للاحتفال برأس السنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراكش أفضل وجهة سياحيّة لكبار الشخصيَّات للاحتفال برأس السنة

مراكش أفضل وجهة سياحيّة لكبار الشخصيَّات
مراكش - ثورية ايشرم

لطالما كانت مراكش الحمراء قِبلة للساحية المفضلة لدى المغاربة والأجانب، وليس غريبًا أن تكون محجًا للمشاهير ورجال الأعمال والشخصيات المرموقة وزعماء المجتمع أيضًا، لقضاء عطلاتهم السنوية، وليس غريبًا أيضًا أن تكون نقطة التقاء السياح من كل حدب وصوب، خاصة مع اقتراب موعد الاحتفال بنهاية السنة،  فستغدو من جديد عاصمة للنجوم والمشاهير والملوك، إذ اعتادت في مثل هذه الفترة من السنة استقبال نجوم الأندية الرياضية العالمية، إضافة إلى مجموعة من المشاهير من عالم المال والأعمال والفن والسياسة، علاوة على حضور عدد من الأمراء.
وجرَت العادة التي أصبح المغاربة عامة والمراكشيون خاصة، يعيشون على إيقاعاتها كل سنة حيث تتحول مراكش إلى قبلة للذين يفضلون الإقامة في فضاءات فاخرة من قصور وفيلات وبيوت تقليدية في المدينة القديمة، ويفضلون طقسها الساحر، الذي يتميز بالاعتدال، ويزرع في النفس رغبة في البقاء مدة اكبر، اضافة الى تنوع فضاءاتها وفساحة ارجائها وتميزها بأجواء ساحرة تكاد تكون أسطورية، والجامعة بين حر وظل ظليل وثلج ونخيل، والتي جمعت بين عذوبة الماء وجمالية الطبيعة والمناظر، كما تتميز المدينة عن باقي المدن المغربيّة بتوفر الأمن الكامل فيها وسهر السلطات الأمنية على توفير الأمن لكل زائر في المدينة، وضمان الحماية الكاملة له.
وتم اختيار مراكش كأفضل وجهة سياحية أفريقية من قبل "وورد ترافل" وهي المؤسسة التي تتوخى مكافأة التميز في مجال صناعة السياحة، وجاء هذا الاختيار بعد مناقشة رأي مختصين في مجال صناعة السياحة في 171 بلدًا من أنحاء العالم، ليتم اختيار مراكش على اعتبارها أهمّ الوجهات السياحية المغربية وإحدى الوجهات العشرة الأولى في العالم المفضلة من قبل السياح والشخصيات المهمة من مختلف الأجناس٬ فهي تعرف اقبالاً كبيرًا من طرَف العرب والاجانب، رغم تداعيات الأزمة المالية العالمية وانعكاسات الحراك العربي في بعض الدول العربية٬ والتي أثرت سلبًا على القطاع السياحي بما فيه سياحة الأعمال والمؤتمرات، إلا أن مراكش استطاعت أن تحافظ على جاذبيتها السياحية الساحرة، وتستقطب معها تظاهرات دولية عدة كمهرجان السينمائي للفيلم الدولي وفعاليات كأس العالم للأندية وتظاهرات إقليمية ووطنية مهمة، فهي مدينة يمتزج فيها التاريخ بالحداثة، ما يجعل الكثيرين يقعون في حب التمازج والإرث الذي تتميز به لتكون مركز جذب السياح طيلة السنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش أفضل وجهة سياحيّة لكبار الشخصيَّات للاحتفال برأس السنة مراكش أفضل وجهة سياحيّة لكبار الشخصيَّات للاحتفال برأس السنة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates