وزير السِّياحة التُّونسي يُعلن زيادة 6 في عدد السُّياح في العام 2013
آخر تحديث 16:26:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكَّد على تأمين الفنادق والأماكن السِّياحية في ليلة رأس السَّنة

وزير السِّياحة التُّونسي يُعلن زيادة 6% في عدد السُّياح في العام 2013

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير السِّياحة التُّونسي يُعلن زيادة 6% في عدد السُّياح في العام 2013

وزير السياحة التونسي، جمال قمرة
تونس-أسماء خليفة

أعلن وزير السياحة التونسي، جمال قمرة، في مؤتمر صحافي، عقده الجمعة، عن "تخطَّى عدد الحجوزات في الوحدات السياحية التونسية، مع اقتراب نهاية العام 2013 مستوى حجوزات العام الماضي، متجاوزًا ما يقرب من 6 ملايين سائح، وذلك بنسبة نمو إيجابية في عدد الوافدين قُدِّرت بـ6٪، كما شهد الدخل نموًا بـنسبة 3٪، حيث بلغت قيمته 3100 مليون دينار، أي ما يعادل 1800 مليون دولار، ومن المتوقع أن تصل إلى ما يقرب من 3400 مليون دينار، أي ما يعادل 2060 مليون يورو، في كانون الأول/ديسمبر الجاري".
وأضاف الوزير، أن "الخطة الإستراتيجية الوطنية للنهوض بالقطاع السياحي للفترة 2014-2020، تهدف إلى استقطاب مليون سائح إضافي إلى تونس كل عام" مشيرًا إلى "تخصيص ما يناهز 60 مليون دينار من ميزانية 2014؛ لتكثيف عملية الترويج للوجهة السياحة التونسية بحثًا عن أسواق سياحية جديدة ذات وجهات انفاقية عالية، مثل؛ دول آسيا، وأميركا اللاّتينية، والخليج العربي".
وأوضح الوزير، ردًّا على التخوفات من استهداف إرهابيين للوحدات السياحية، ليلة رأس السنة، أنّ "السائحين والفنادق التونسية مُؤمنة ومحصّنة"، وأنّ هناك انتباه كبير من جانب الوحدات الأمنية وفرق التفقد السياحية؛ لتأمين المؤسسات والمواقع السياحية كافة في جميع جهات البلاد".
وفي ما يتعلّق بإضراب متفقدي الفنادق والوحدات السياحية، ليلة رأس السنة، أشار الوزير إلى أن "هناك تفاوضًا يجري بنسق حثيث بين وزارة السياحة، ورئاسة الحكومة، والأطراف المعنية لإيجاد الحلول الملائمة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير السِّياحة التُّونسي يُعلن زيادة 6 في عدد السُّياح في العام 2013 وزير السِّياحة التُّونسي يُعلن زيادة 6 في عدد السُّياح في العام 2013



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates