زعزوع يؤكّد إغلاق ملفّ السّياحة الإيرانيّة
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشار إلى النّتائج الإيجابيّة لحملات التّرويج

زعزوع يؤكّد إغلاق ملفّ السّياحة الإيرانيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يؤكّد إغلاق ملفّ السّياحة الإيرانيّة

وزير السّياحة المصريّ هشام زعزوع
القاهرة ـ محمود حماد

كشف وزير السّياحة المصريّ هشام زعزوع أنّ وزارته أغلقت ملفّ السّياحة الإيرانيّة خلال الوقت الحاليّ، نظراً للرّفض الشّعبي من قبل المصريّين تجاه هذه السّياحة، موضحاً النتائج الإيجابيّة لحملات التّرويج التي قام بها خلال الفترة الماضية، والتي أسفرت عن رفع لحظر من قبل العديد من الدول والتي أعلنت عنها الوزارة خلال الأيام الماضية. وأوضح في تصريحات خاصة لـ"امصر اليوم"، أنّ السّياحة المصريّة تراجعت خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بمعدل 17.49%، بالمقارنة مع شهر تشرين الأول /أكتوبر 2013، حيث بلغ عدد السياح الوافدين من الدول العربية خلال تشرين الثاني/نوفمبر الماضي قرابة 98 ألفا و 730 سائحا، مقارنة بقرابة 119 ألفا و 656 سائحا خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
وأضاف أنه يعتبر أن تلك المعدلات غير سلبيّة، لأنّها تحسّنت بالمقارنة بالفترات الماضية، مشيراً إلى أنه تصدّرت دولة ليبيا الدول العربية الأكثر تصديراً للسياح إلى مصر خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث بلغ عدد السايح الوافدين منها قرابة 18 ألفا و47 سائحا، ثم المملكة العربية السعودية حيث بلغت السياحة الوافدة منها 15 ألفا و 303 سيّاح.
وأشار في تصريحاته إلى "العرب اليوم"، إلى أنّ الدولة التي احتلت المرتبة الثالثة من حيث السياحة الوافدة، السّودان حيث بلغ عدد السياح فيها قرابة 11 ألفا و678 سائحا، ثم الأردن بـ 10 آلاف و535 سائحا، ثم اليمن بـ 7 آلاف و805 سياح، ثم فلسطين بقرابة 6 آلاف و 175 سائحا، ثم الكويت بـ 5 آلاف و440 سائحا، ثم سورية بـ 3 آلاف و819 سائحا، ثم لبنان بـ 3 آلاف و763 سائحا، ثم العراق بـ 2890 سائحا، ثم قطر بقرابة ألفين و4 سياح.
وقال زعزوع إن وزارة السّياحة وهيئة التنشيط السّياحيّة ستقومان بحملة ترويجية تستهدف السوق العربي الذي يمثل عمقاً إستراتيجيّا لمصر، مضيفاً أن السياحة العربية تمثل 20% من حركة السياحة الوافدة إلى مصر وإن كانت تناقصت في الفترة الأخيرة في أعقاب الثّورتين، ولكنّه أمر لا يثير القلق.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يؤكّد إغلاق ملفّ السّياحة الإيرانيّة زعزوع يؤكّد إغلاق ملفّ السّياحة الإيرانيّة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates