هيئة التّنمية السّياحيّة المصريّة تعلن توافر 30 فرصة للاستثمار
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تلقّت 5 عروض أحدها من شركة خليجيّة بقيمة 2.5 مليار جنيه

هيئة التّنمية السّياحيّة المصريّة تعلن توافر 30 فرصة للاستثمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة التّنمية السّياحيّة المصريّة تعلن توافر 30 فرصة للاستثمار

التّنمية السّياحيّة المصريّة تعلن توافر 30 فرصة للاستثمار
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد أعلنت وزارة السّياحة مساء الخميس، أنه عقب انتهاء الملتقى الاستثماري المصري الخليجي الأخير والذي طرح وزير السياحة هشام زعزوع فيه خريطة الوزارة في المرحلة الحالية لتشجيع الاستثمارات العربية والمحلية وتهيئة المناخ الاستثماري في مصر، وفي ضوء مجهوداته المبذولة لوضع فرص الاستثمار السياحي في حيّز التنفيذ من خلال استهداف كيانات اقتصادية ومشروعات استثمارية ضخمة ذات الجدوى الاقتصادية المؤكدة، وطبقاً لتوجيهاته بإعادة صياغة وتطوير منهجية طرح فرص الاستثمار.
 وأضاف أنه قام الجهاز التنفيذي في الهيئة العامة للتنمية السياحية بإعداد "برشور" متكامل لـ30 فرصة للاستثمار السياحي في القطاعات المختلفة لمناطق التنمية السياحية، واتسمت منهجية الفرص المطروحة بالعديد من الطرق المستحدثة لم تشهدها عمليّات الطرح السابقة وذلك من خلال إدراج البيانات والخرائط والحدود والأبعاد للمواقع المطروحة وتحديد المؤشرات الاستثمارية التقديرية والعناصر والمكونات المستهدفة بما يحقق الضمانة لجدوى التنفيذ وتنوع المنتج السياحي وإضافة وتطوير واكتمال القطاعات السياحية القائمة.
وأسفرت مجهودات وزير السياحة في عرض فرص الاستثمار المطروحة، وكذا الآليات التي اتخذتها الهيئة العامة للتنمية السياحية في عرض وترويج الفرص المطروحة من خلال الموقع الإلكترونى الرسمي للهيئة وورش العمل والاجتماعات التنسيقية والتوضيحية، خلال الأسبوعين الماضيين عن تلقى خمسة عروض استثمارية من خمس شركات استثمار سياحي (أربع شركات مصرية وشركة من إحدى الدول الخليجية) واشتملت العروض المقدمة على الدراسات الفنية والاقتصادية والمالية والخبرات في مجال الاستثمار بتكاليف استثمارية تقديرية 2.5 مليار جنيه من خلال إقامة مشروعات متنوعة (وحدات سياحية، فنادق، مارينا، منتجعات استشفائية، وحدات إقامة) من خلال تنمية خمسة مواقع ضمن الفرص الإستثمارية المطروحة (عدد أربع قطع في منطقة العين السخنة ، وقطعــة في منطقــة جنــوب مرسى علم) على مساحة إجمالية تقريبية (5.6 مليون متر مربع).
بالإضافة إلى تقدم العديد من شركات التنمية والاستثمار بطلبات على مواقع عديدة بالفرص الاستثمارية المطروحة وجاري قيامها باستيفاء دراستها الفنية والاقتصادية والمالية، من المتوقع خلال المرحلة القريبة المقبلة أن ترقى لمستوى العروض، وتشير المؤشرات إلى زيادة ثقة مناخ الاستثمار السياحي المحلي والعربي في إطار السياسات المطبقة في المرحلة الحالية.
وتقوم الهيئة العامة للتنمية السياحية بصفة دورية بتقييم العروض المقدمة والتي لاكتمال الدراسة الفنية والمالية والاقتصادية، ومن المتوقع تدفق العديد من العروض المختلفة والمتنوعة على الفرص الاستثمارية المطروحة خلال المرحلة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة التّنمية السّياحيّة المصريّة تعلن توافر 30 فرصة للاستثمار هيئة التّنمية السّياحيّة المصريّة تعلن توافر 30 فرصة للاستثمار



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates