شركة luggage delivery company تقدم خدمة نقل الأمتعة السفر
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تُعدّ البديل للرسوم التي فرضتها شركات الطيران على تحميل الحقائب

شركة Luggage Delivery Company تقدم خدمة نقل الأمتعة السفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة Luggage Delivery Company تقدم خدمة نقل الأمتعة السفر

شركة تقدم خدمة جديدة نقل أمتعة السفر
لندن ـ رانيا سجعان

تعوّد ركاب الطائرات على الارتفاع المنتظم في تكلفة تحميل الحقائب والأمتعة، وزعم رئيس شركة "ريان إير" مايكل أوليري الأسبوع الماضي إنه يتوقع أن تبدأ الخطوط الجوية في فرض رسوم على حقائب اليد التي يقوم الراكب باصطحابها معه على متن الطائرة. ولكن تدّعي خدمة جديدة تعمل على توصيل الأمتعة من الباب إلى الباب، بأنها البديل المتاح أمام المصطافين للهروب من الرسوم الباهظة التي يدفعونها خلال عطلتهم الأوروبية.
وتقول شركة توصيل الأمتعة أن خدماتها "تجلب السحر مرة أخرى إلى السفر داخل أوروبا" ومن دون غلاء الأسعار يمكنك أن تتسلم الأمتعة من شركاتنا.
سيتم تحميل الحقائب الخاصة بك من منزلك قبل أن تغادر إلى المطار وسيتم تسليمها إلى مكان إقامة عطلتك في وقت وصولك.
وتختلف الأسعار على الوزن والوجهة ولكن تبدأ من 29.99 جنيه استرليني  لحقيبة وزنها 15 كيلوغراما، كما يمكن ايضًا شحن الأشياء الضخمة مثل نوادي الجولف، الدراجات، الزحافات وعربات الأطفال.
وتقدم شركتها الشقيقة، First Luggage، الخدمة في أنحاء العالم كافة ، ولكن شركة Luggage Delivery Company ستقوم بالتسليم في البداية إلى وجهات في أوروبا.
وقال مالك الشركة جدعون كاسفينر لصحيفة " MailOnline " أنه أطلق الخدمة في استجابة لطلبات تقديم خدمات أرخص لوجهات الأوروبية .
وأضاف "شركات الطيران ترفع من رسومها لشحن الأمتعة وأتوقع أنهم سيبدأون في فرض رسوم على الأمتعة المحمولة باليد ، لذلك أرى أن الطلب أصبح متزايدا على خدمتنا، نحن نريد أن تكون خدمتنا أرخص من خدمة شحن شركة الطيران".
وكشفت دراسة مقارنة أعدها موقع TravelSupermarket على أساس الأسعار، أن رسوم شحن الأمتعة في شركة طومسون ارتفعت بنسبة 47 في المائة منذ العام 2012، من 15 جنيها استرلينيا للشخص الواحد في الرحلة الواحدة إلى 22 جنيها، بينما زادت رسوم شركة ايزي جيت بمقدار الربع، من 14.50 جنيه استرليني وحتى 18 جنيها استرلينيا. ورفعت  شركات " ريان اير"، ""Flybe و"Jet2 " جميع الرسوم الخاصة بالأمتعة بنسبة 10 في المائة على الأقل.
تتراوح الأسعار في شركة ريان إير بين 15-160 جنيها استرلينيا وذلك اعتمادا على الوزن ، وعدد الحقائب وما إذا كان قد دفع الراكب مقدما أو في المطار.
رفعت الشركة من اسعارها في فترة الصيف وقال أوليري أن الشركة سوف تستمر في زيادة رسوم الأمتعة حتى لا يستطيع أحد أن يأخذ الأمتعة معه.
وقال كاسفينر "مايكل أوليري يتحدث قرابة 120 جنيها استرلينيا لشحن حقيبة بينما نحن نفرض فقط 34 جنيها استرلينيا لحقيبة وزنها20 كيلوغراما ليتم شحنها من لندن الى باريس.
واضاف "سنأخذ الحقائب من بيتك، وسنقوم بتسليمها إلى الفندق الخاص بك ولن يكون عليك الانتظار في المطار لتسلم  حقائبك."
ويدّعي كاسفينر أن الشركة الشقيقة خسرت فقط قطعة واحدة من الأمتعة في الأعوام التسعة الماضية، وليس لديه مشاكل مع الحقائب التي يتم العبث بها.
يتم تعقب التسليم ويتم إعلام العملاء بكل جديد عبر البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة وتنبيهات الهاتف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة luggage delivery company تقدم خدمة نقل الأمتعة السفر شركة luggage delivery company تقدم خدمة نقل الأمتعة السفر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates