أفضل تصاميم الأرائك العصرية المناسبة لغرفة المعيشة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نظرًا لأننا نقضي معظم أوقاتنا مستلقين عليها

أفضل تصاميم الأرائك العصرية المناسبة لغرفة المعيشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل تصاميم الأرائك العصرية المناسبة لغرفة المعيشة

الجلوس على الأريكة مع العائله للاستمتاع بمشاهدة الأفلام
لندن - صوت الامارات


يقضي معظمنا الكثير من الوقت في الاستلقاء على الأريكة، سواء كان للاستمتاع بمشاهدة الأفلام ، أو الجلوس مع الأصدقاء أو أخذ قيلولة , إنها مكان نذهب إليه بعد  يوم طويل.

أقرأ أيضًا:  أسباب مثالية لاختيار الأريكة الرمادية لغرفة المعيشة

وهناك مجموعة كبيرة من حشوات الوسائد، وأنماط الذراع والقواعد والأقمشة للاختيار من بينها ، فأنت لا بد أن تختار ما تحبه , وعادة ما تكون الأريكة هي النقطة المحورية لغرفة المعيشة ، لذلك من المهم معرفة أنه قريبًا سيحل محل هذا اللون البني الشهير ألوان أكثر روعة.

وربما كنت تستأجر منزلًا ولا يسمح لك بطلاء الجدران أو تعليق أي لوحات، وينصح باختيار أريكة ملونة لإضافة تأثير وشخصية إلى مساحتك الخاصة، وإلا ، ففكر في اختيار أريكة بلون محايد واستمتع بخلط الأنماط مع الوسائد المبعثرة.

وكشفت صحيفة "الاندبندنت البريطانية"، عن 8 من أفضل الأرائك ذات الثلاث مقاعد، والتي حصلت عليها من خلال التوصل لعدد كبير من الأرائك ذات الثلاث مقاعد .

وكانت الراحة ، ومساحة الجلوس، والشكل الجمالي والمتانة ، والأسعار , هي أبرز التقيمات التي ساعدت الاندبندنت في اختيار افضل الأرائك.

أريكة آيكيا  Gronlid بثلاث مقاعد: 575 جنيه إسترليني

إن متجر آيكيا السويدي  Gronlid هو في الأساس مكانًا لتجمع عدد كبير من الأرائك , من السهل إضافة ميزات إضافية إلى الأرائك الجاهزة ، مما يعني أنه يمكنك شراء أريكة أصغر حجمًا وتحديثها في حالة تغير منزلك دون الحاجة إلى شراء قطعة أثاث جديدة تمامًا.

إن وسائد المقعد في هذه الأريكة ذات الثلاث مقاعد عميقة بشكل ممتع ومريحة لجسمك ، في حين أن مجموعة من خمس وسائد خلفية مربعة تخلق شعورًا مريحًا.

هناك خمسة ألوان للأريكة: أبيض ، أخضر فاتح ، رمادي  ، أحمر داكن، كريمي , القماش هو شنيل متين ، والذي يشعرك بالنعومة بشكل خيالي بينما يعطي لمعانًا خفيًا.

يسهل تنظيفها نظرًا لأن الغطاء قابل للإزالة ويمكن غسله وتأتي الأريكة مع ضمان لمدة 10 سنوات وتكاليف التسليم 35 جنيه استرليني , وسيحصل ثلاثة أشخاص على مساحة كافية على هذه الأريكة ، ولكن يمكنك اضافة مقعد آخر مقابل 185 جنيهًا إسترلينيًا ، أو شراء أريكة طويلة مقابل 250 جنيهًا استرلينيًا , إنها قيمة جيدة للغاية , من حيث الراحة والمظهر وتعدد الاستخدامات.

أفضل تصاميم الأرائك العصرية المناسبة لغرفة المعيشة

أريكة Hampstead من Heal ذات الثلاثة مقاعد: من 1،749 جنيه إسترليني

تقوم شركة Heal بتجهيز المنتجات الجديدة بتصاميم كلاسيكية بشكل استثنائي , إن أريكة Hampstead هي مثال على ذلك ، بالتأكيد لتناسب كل من التصميمات الداخلية المعاصرة والكلاسيكية على حد سواء بشكل جيد ، وذلك بفضل أسلوبها الجذاب والمنتهى بعناية.

وسادات المقعد اسفنجية ومريحة، ولكن هناك فوم رغوي حتى لا تضغط على الأرض , وتأتي هذه الأريكة مع وسادتي ظهر صغيرتين ، ولكنك قد ترغب في شراء المزيد من الوسائد لمزيد من الراحة .

وتأتي الأرجل بتصاميم جميلة وواضحة مصنوعة من خشب البلوط الصلب الطبيعي أو الزان الأسود أو خشب الكستناء الملون ، وهي قصيرة ، لذلك لن يفرض على الأريكة الكثير من الارتفاع , وهناك 29 خيارًا من النسيج ، من المخمل ذي اللون الذهبي والأقطان المحايدة إلى الكتان ذي الألوان الجريئة.

ويعتبر  Grenadine  هو لون العام لشركة Pantone لعام 2019 ، مما يجعله الاختيار الأكثر حداثة (1،749 جنيه إسترليني). 

أفضل تصاميم الأرائك العصرية المناسبة لغرفة المعيشة

أريكة Habitat Slope ذات ثلاث مقاعد: من  1،60 جنيهًا استرلينيًا

تتميز أريكة شركة Habitat البريطانية بدعمها الاتجاه المتنامي للأثاث الرشيق بأذرعها السميكة والمنخفضة والمنحدرة مما يعني أنها ستبدو أقل حجمًا في مساحة أصغر , وتمتلئ الوسائد الخلفية بالريش، في حين أن وسائد المقعد السلسة تكون ناعمة تمامًا ، فقط مع الفوم لتقديم المزيد من الراحة.

تتميز هذه الأريكة بأرجل الزان الملونة الخفية ، مما يساعدك على الشعور بالراحة مرة أخرى إذا كانت السقوف منخفضة ولا تريد أن تشعر بضيق الغرفة , وهناك عشرة أقمشة للاختيار من بينها ؛ يظهر مزيج النسيج الأبيض والأسود، ولكن أيضًا اللون البني الشوكولاتة من بين أفضل الخيارات.

وستتناسب هذه الأريكة غير الرسمية بشكل مثالي مع أي عائلة , إنها تتسع بشكل مريح لثلاثة أفراد.

أريكة Thurloe : من  2.949 جنيه إسترليني

تحتوي هذه الأريكة المصنوعة يدويًا في بريطانيا للعلامة التجارية Sofa Workshop , على مقعد أساسي مصنوع من مادة الرغوة والريش وتضيف الوسائد الخلفية المملوءة بالريش المزيد من الراحة، كما تضيف الأرجل الصلبة المصنوعة يدويًا من البلوط لمسة من الاناقة , إنها أغلى أريكة في قائمة "الاندبندنت" ، ولكنها تأتي مع ضمان لمدة 25 عامًا ، لذا فأنت تعلم أنك تشتري أريكة ذات جودة عالية.

هناك الآلاف من الأقمشة للاختيار من بينها ، ويمكن تعديل حشوات الوسائد والساقين لتناسب احتياجاتك , الجانب السلبي الوحيد هو أن الأغطية ثابتة ، لذلك عليك أن تعتني بأي بقع تسقط عليها ولكن أفضل طريقة لتفادي هذا الجانب السلبي هو اختيار أحد المطبوعات، مثل Love Birds الرائع.

هناك أحجام أصغر وأكبر للأريكة أيضًا ، ولكن الحجم الوسط خيار جيد إذا كنت تريد أن تستوعب أريكتك ثلاثة أشخاص دون أن تستهلك مساحة كبيرة جدًا. 

أريكة أنتروبولوجي أنغلينا : 2،198 جنيه استرليني

إن الصورة الظلية المنخفضة لهذه الأريكة الأنيقة من ماركة أنثربولوجي المصممة على نمط الحياة في الولايات المتحدة ستجذب الكثيرين من محبي الأثاث العصري , حيث القماش الناعم وهو عبارة عن مزيج من القطن والكتان ، مقاوم للبقع وقابل للغسل.

وتمتلئ الوسائد بالرغوة والألياف ، مما يعطي شعورًا أكثر راحة كما أن الإطار مصنوع من الخشب الصلب البريطاني ، والسيقان النحاسية العتيقة قابلة للإزالة ، ومساند الذراع نحيلة بما يكفي ما يجعل هذه الأريكة لن تبدو ثقيلة في مساحة أصغر , وهناك الكثير من المساحة لثلاثة أو أربعة أشخاص وهناك عشرة ألوان أنيقة للاختيار من بينها.

أريكة Hay Hackney بثلاث مقاعد: من 2،579 جنيه استرليني

بخلاف الشعور بالراحة في أريكة Hay Hackney ، فإن أهم ما يميز هذه الأريكة الأنيقة من ماركة Hay  هو إطارها الخشب الصنوبر القابل للطي. 

تتميز بأنها ناعمة  وذلك بفضل القطن الموجود أسفل المقاعد مع الفوم المرن الذي يحافظ على شكلها , كما أن مساند الذراعين ضئيلة وحديثة ، والمقعد عميق بما فيه الكفاية .

وهناك مجموعة من الأقمشة والألوان للاختيار من بينها , يتم إجراء الطلب في غضون ثمانية أسابيع ، مع تكلفة تسليم 65 جنيهًا داخل لندن و 120 جنيه استرليني خارجها ، بما في ذلك التجميع. 

أريكة Hackneyالفرنسية  بثلاث مقاعد: من 1،399جنيهًا استرلينيًا

استرخ واستمتع بأشكال أنيقة على طراز الستينيات من هذه الأريكة الجلدية 100٪ من شركة DFS Furniture , وتحتوي الوسائد على فوم صلب مليئ بالقطن تعود بشكل طبيعي إلى شكلها الأصلي بمجرد أن تستيقظ.

والجلود نفسها ناعمة ولا شيء يشبه النوع الزلق اللزج الذي نجده في الأرائك القديمة , و توفر مساند الذراعين المربعة مظهرًا أنيقًا لهذه الأريكة .

وتُعد Hackney واحدة من أوسع الأرائك في قائمة "الاندبندنت" ,  لذا ستحتاج إلى مساحة أكبر ، ولكن إذا كنت محظوظًا بما يكفي للحصول على ذلك ، فهي قيمة رائعة مقابل المال حيث تحصل على الكثير من المقاعد المخصصة لك , بضمان لمدة 15 عامًا.

أريكة Cara Chesterfield القطيفة الخضراء ثلاثة مقاعد : 649 جنيه استرليني ، شركةGreat Furniture Trading

للحصول على أفضل أريكة بسعر مناسب، يمكنك اقتناص هذه الأريكة الفاخرة المكونة من ثلاثة مقاعد من شركة  Great Furniture Trading على الإنترنت , بالتنجيد المخملي الأخضر الزمردي.

وهذا النمط من الأرائك مستوحى من تصميم تشيسترفيلد البريطاني الكلاسيكي - لاحظ ذلك بالتفصيل العميق - لكنه معاصر أيضًا ، بمنحنياته.

وتناسب ثلاث أفراد مع مساحة واسعة للساقين ويمكنك الاختيار بين الوسائد المبعثرة، ويمكنك وضعها على الحائط ذو اللون المحايد.

قد يهمك أيضًا:

مجموعة من الأفكار للتغلب على صعوبة تصميم وترتيب ديكور الغرف الضيقة

أخطاء شائعة عند تحضير ديكور غرفة المعيشة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل تصاميم الأرائك العصرية المناسبة لغرفة المعيشة أفضل تصاميم الأرائك العصرية المناسبة لغرفة المعيشة



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates