مجموعة من افكار ديكور صالات جلوس مع تلفاز
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مجموعة من افكار ديكور صالات جلوس مع تلفاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من افكار ديكور صالات جلوس مع تلفاز

غرفة الجلوس
القاهرة- صوت الإمارات

غرفة الجلوس هي أكثر الغرف استهلاكًا في المنزل، وعليها أن تحقق الراحة للجالسين. وفي هذا الإطار نقدم  مجموعة من الأفكار لتطبيق ديكور صالات جلوس مع تلفاز و من مميزات غرفة الجلوس، توافر شاشة التلفاز، مع وضعها في مكان تكون فيه مرئية لكل الجالسين، مع إعداد ديكور للجدار الذي يستوعبها.يمكن إكساء الجدار الذي يستقبل التلفاز بالخشب، مع إنارة مخفية خلف الشاشة، وتوزيع رفوف حولها. لناحية المفروشات، يحلو حضور الأريكة الممتدة على شكل حرف "إل".إذا كانت الغرفة تضم أريكة تتخذ شكل حرف "إل" أو جلسات متفرقة، يمكن تصميم طاولة حتى يوضع التلفاز على سطحها، ومزودة بجارورين ودرف على الجوانب، وتثبت إلى جهة اليسار، خزانة مدمجة، وإلى جهة اليمين "بوكس" مدمج يفتح ويغلق، مع درف من الزجاج.

لا تتوسّط شاشة التلفاز الجدار، بل يصمم ديكور حولها من الخشب (أو الجبس بورد أو يمكن تزويد الشاشة من الأسفل برف خشب كبير أو وضع إلى جانبها أريكة صغيرة). في حال وجود أريكتين كبيرتين وواحدة متوسطة الحجم، لا يوضع التلفاز وسط الجدار بل يثبت بطريقة تبدو إلى جانبه أريكة صغيرة (أو كرسي هزاز)و يجب توزيع الاكسسوارات في غرفة الجلوس، كالمرايا على الجدران، ما يشي بالفسحة، وبانعكاسات جذابةإذا كانت غرفة الجلوس تمتد بالطول، وتحتوي على أريكتين كبيرتين، وفي الآخر نافذة في مقابل الجدار الذي يحتوي على باب الغرفة، تثبت شاشة التلفاز في وسط الجدار، الذي يدعم بإنارة مخفية، مع إدخال العديد من المواد، مثل: الخشب والجبس بورد وورق الجدران. كلما دعمنا جدار التلفاز بالديكورات، هو شاع فخامة وجمالية.يجب الابتعاد عن تثبيت التلفاز، على الجدار الذي يضم النافذة (أو الباب)، لأن الضوء الطبيعي ينعكس بطريقة مزعجة. بالمقابل، يختار جدار التلفاز موازيًا لذلك الذي يحتوي على نافذة.

قد يهمك ايضا

غرفة الجلوس تنوع في اختيار التصاميم وأشكال أطقم الجلوس

تطبيق ديكورات وخطوات غرفة الجلوس المودرن في الشتاء ٢٠٢١

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من افكار ديكور صالات جلوس مع تلفاز مجموعة من افكار ديكور صالات جلوس مع تلفاز



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates