أجهزة استشعار واختيار العطر وكاميرات ثلاثية الأبعاد في سيارات المستقبل
آخر تحديث 03:52:38 بتوقيت أبوظبي

تنافسوا في استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة

أجهزة استشعار واختيار العطر وكاميرات ثلاثية الأبعاد في سيارات المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجهزة استشعار واختيار العطر وكاميرات ثلاثية الأبعاد في سيارات المستقبل

مرسيدس إس كلاس
لندن - صوت الامارات

يتنافس مصنعو السيارات على استعمال التكنولوجيا الحديثة في إنتاج السيارات الذكية وتوفير كل الخدمات المتعلقة بالشبكة العنكبوتية، تقدمت في هذا المجال العديد من الشركات العالمية التي تسعى إلى الفوز بسباق المنافسة.

و تستفيد السيارات من البرامج التكنولوجية الحديثة لتقديم سيارة آمنة، وقيادة أسهل. وسيرًا على خطى سيارة غوغل أشهر ماركات السيارات العالمية، أنتجت مرسيدس إس كلاس موديلاً من السيارات الذكية التي تنفرد بعدة خصائص تميزها عن السيارات الذكية الأخرى، ومن هذه الخصائص إمكانية اختيار العطر المفضل تطلقه السيارة عند بدء القيادة، وهي السيارة الأولى التي لا تستخدم مصابيح الإضاءة التقليدية بل هي مزودة بمصابيح صغيرة إل إي دي. كما تمتلك مرسيدس إس كلاس كاميرات ليلية، تقوم بإرسال تنبيهات عند ظهور أجسام مفاجئة على الطريق، وتوجد في السيارة عدة أجهزة استشعار، وكاميرات ثلاثية الأبعاد، وأنظمة تحكم للتوجيه والثبات أوتوماتيكيًا. 

ومن المميزات الذكية لهذه السيارة نظام نقل السرعات للتحويل من القيادة العادية للقيادة الرياضية لتوفير الوقود. وتمتلك نظام أي–إيلوب لاستخدام طاقة الحركة الناتجة عن تباطؤ السيارة لتوليد الكهرباء وتقليل استهلاك الوقود أيضا، وتتمتع بنظام إلكتروني لعديد من التطبيقات عبر الهواتف الذكية، والإنترنت، بالإضافة إلى الكاميرات، ونظام التحكم في الوجهة الذاتي، وخدمة التنبيه ومراقبة السيارة عند انحرافها عن خط السير، واقترابها من السيارات المجاورة.
وتعتبر تويوتا من أولى السيارات التي استخدمت خلايا وقود الهيدروجين الصديقة للبيئة، مما أدى لإنتاجها عادم السيارة على هيئة بخار ماء فقط دون أي ملوثات، كم أنها تحتاج لثلاث دقائق لإعادة الشحن مرة أخرى بالهيدروجين السائل.

وتمتلك بورش 918 سبيدر هيكلا مصنوعا من ألياف الكربون، ومحركًا كهربائيًا أًدى إلى حاجة بطاريتها 15دقيقة فقط للشحن، وهي من السيارات الموفرة للوقود إذ لا تحتاج لأكثر من 9 لتر لكل 100 غلم. أما فولفو 160 بلوجين هايبريد فهي السيارة الأولى التي تعمل بمحرك كهرباء يستخدم تقنية Plugin، وHybrid، والديزل أيضا، إضافة إلى إطلاق أقل عادم تصل نسبته 40 غم من ثاني أكسيد الكربون/كم، كما تتوفر بالسيارة كاميرات، ورادار يجبر السيارة على التوقف عند استشعار أي أجسام أو حواجز مفاجئة. وتتمتع كاديلاك سي تي إس بهيكل مصنوع من الألومنيوم وألياف الكربون والماغنسيوم ونظام لمنع الانزلاق، كما تتمتع بنظام التوجيه الآلي وتتبع الحركة للحفاظ على ثبات السيارة.

 وتمتاز بي إم دبليو أي3 بوجود محرك كهرباء وهيكل مصنوع من ألياف الكربون والألومنيوم مما يعطيها خفة وزن كبيرة مع حجم صغير مما يعطيها مزيدا من السرعة، وسهولة القيادة في المدن المزدحمة. وتتميز هوندا إكورد هايبرد ذات المحركات الهجينة التي تستطيع استخدام الكهرباء والبنزين بوجود دواسة واحدة للبنزين وتعمل أوتوماتيكيًا على إيقاف السيارة بمجرد الابتعاد عنها مما يسهل القيادة في المدن المزدحمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة استشعار واختيار العطر وكاميرات ثلاثية الأبعاد في سيارات المستقبل أجهزة استشعار واختيار العطر وكاميرات ثلاثية الأبعاد في سيارات المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة استشعار واختيار العطر وكاميرات ثلاثية الأبعاد في سيارات المستقبل أجهزة استشعار واختيار العطر وكاميرات ثلاثية الأبعاد في سيارات المستقبل



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates