بلدية أبوظبي تطلق مشروعًا لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية العامة
آخر تحديث 14:57:37 بتوقيت أبوظبي

انتهت من تشييد مبنى مواقف بسعة 406 سيارات

بلدية أبوظبي تطلق مشروعًا لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية العامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية أبوظبي تطلق مشروعًا لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية العامة

بلدية أبوظبي تطور الطرق
أبوظبي- جواد الريسي

انتهت بلدية مدينة أبوظبي، عبر قطاع البنية التحتية وأصول البلدية، من تشييد مبنى مواقف سيارات، بطابقين علوي وسفلي، في حوض شرق 6  بين شارعي خليفة بن زايد الأول وحمدان بن محمد بسعة 406 مواقف حيث يتسع الطابق الأرضي 194 سيارة، أما الطابق العلوي فيتسع 212 آخرين.

ويأتي هذا الإنجاز تجسيدًا لحرص القيادة الرشيدة على تطوير منظومة البنية التحتية وتوفير متطلبات التنمية الشاملة في إمارة أبوظبي، ودفع عجلة النهضة قدمًا بما يحقق رؤية الحكومة الهادفة إلى تأمين أفضل سبل الحياة الكريمة والخدمات العصرية المتطورة لأفراد المجتمع.

كما يندرج هذا المشروع ضمن إطار الخطة العمرانية لأبوظبي 2030، ومواصلة جهود بلدية المدينة الحثيثة لتطويرها كي تصبح في مصاف العواصم العالمية الكبرى وذلك تحت مظلة الرؤية التطويرية والإنمائية الشاملة التي تعمل عليها دائرة الشؤون البلدية والبلديات المنضوية تحت لوائها في إمارة أبوظبي بالشكل الذي يحقق استراتيجية النظام البلدي الهادفة إلى تحقيق أرقى مستويات الخدمات والمرافق الخدمية العامة في الإمارة.

وأشارت بلدية مدينة أبوظبي أنها تنفذ حاليًا مشروع تطوير طرق داخلية، ومواقف سطحية، ومساحات عامة  لحوض شرق 6  بين شارعي خليفة بن زايد الأول وحمدان بن محمد وسوف يكون له الأثر الكبير في تحسين الخدمات العامة ويحقق رضا الجمهور بالشكل الذي يتطابق مع المسؤولية المجتمعية للبلدية ورؤية النظام البلدي ورسالته وقيمه المؤسسية في أهمية الارتقاء المستمر بالمرافق الخدمية بما يحقق تطلعات المجتمع.

وأوضحت البلدية أنه تم اتباع كافة معايير السلامة في مبنى المواقف الجديد من خلال دخول   السيارات وخروجها والوصول إلى الطابق الأول، وكذلك تم إنشاء سلالم  للمشاة على أربع جهات من مبنى المواقف لسهولة الوصول من المواقف وإليها، واتخذت بلدية أبوظبي جميع الاحتياطات والإجراءات اللازمة أثناء عملية البناء لاستمرار دخول السيارات وخروجها ومستخدمي مبنى المواقف السفلي.

ونوهت البلدية أنه بالإضافة إلى هذا المشروع فقد تم إنشاء طرق خدمة محيطة بمبنى المواقف الحالية وممراتللمشاة بمناسيب تتماشى مع مداخل المباني و المحلات التجارية كما تم استبدال بلاط أرصفة المشاة القديم ببلاط خرساني.

وتم تطوير شبكات بعض الخدمات مثل شبكة صرف مياه الأمطار و شبكة الصرف الصحي وخطوط مياه الشرب، كما سيتم تنفيذ أعمال زراعة تجميلية في حوض شرق 6 تشمل تركيب مقاعد ومظلات وأماكن وقوف للدراجات الهوائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تطلق مشروعًا لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية العامة بلدية أبوظبي تطلق مشروعًا لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية العامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تطلق مشروعًا لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية العامة بلدية أبوظبي تطلق مشروعًا لتطوير الطرق الداخلية والمواقف السطحية العامة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates