شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية
آخر تحديث 01:25:33 بتوقيت أبوظبي

وضع الدفاع ضد الأسلحة البيولوجية وزيادة دفعة البطارية في تسلا "S"

شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية

شركة تسلا للسيارات الكهربائية
واشنطن - يوسف مكي

شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائيةتسعى شركة تسلا للسيارات الكهربائية أن تكون متفوقة دائمًا، وحتى لا يكون نموذجها الأخير تسلا 3 الأكثر تفوقًا، ستضيف السيارة المزيد من التحسينات على النموذج تسلا أس، وعممت السيارة تقارير أن تسلا أس ستحصل على دفعة بطاريات جديدة 100 كيلو واط كخيار جديد، موسعة نطاق البطاريات المستخدمة حاليًا من 70 و 90 كيلو واط, وستجعل الشركة السيارة الكهربائية الجديدة أكثر أمانًا مع اضافة وضع الدفاع ضد الأسلحة البيولوجية عن طريق نظام تنقية الهواء داخل السيارة المستخدم حاليا في الموديل أكس.

شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائيةوظهرت تفاصيل وضع الدفاع ضد الأسلحة البيولوجية في تسلا العام الماضي، عندما قدم مؤسس الشركة ايلون موسك بالإعلان عن هذا التطور مع اطلاق موديل اكس، ويعمل هذا النظام عن طريق استخدام الضغط الايجابي لابقاء الملوثات في الخارج في حين تستخدم ثلاث طبقات من الكربون النشط لتقية الهواء الداخل الى السيارة.

شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائيةويتعامل النظام مع الجزيئات البيولوجية الصغيرة مثل حبوب اللقاح والبكتيريا والغازات الحمضية والقلوية، وعند اطلاقه في أيلول/سبتمبر الماضي مازح موسك الجمهور " نحن نحاول أن نكون رائدين في مجال الدفاع", ويمكن أن تشمل التعديلات الاضافة للموديل اس المزيد من خيارات الالوان وتوسيع نطاق الخيارات التسعة من الاحمر والرمادي الى ظلال مختلفة من اللون الأزرق المتاحة اليوم في بريطانيا.

شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائيةوأورد موقع سنت التحديثات الكاملة لنموذج تسلا اس والتي ستطال المصابيح الأمامية LED وتهوي المقاعد وأماكن اضافية للتخزين، والتي سترفع من سعر السيارة بالتأكيد، ويمكن أن تدخل الخيارات في هذا الأسبوع ولن لم تؤكد أو تنفي بعد شركة بالو ألتو هذه الشائعات.

وتشير شركة تسلا أنها تطور باستمرار سياراتها وتضيف ميزات جديدة، ولكنها لم تعلق على التكهنات بشأن الاصدارات المستقبلية، وظهر في شريط فيديو مؤخرا عمل لنظام تنقية الهواء، ويظهر في الفيديو شخص يسمى نغورن نيالاند يستخدم النظام أثناء مروره عبر منطقة ذات رائحة سماد قوية.
وشغل الرجل النظام باستخدام الضغط على زر على لوحة القيادة وأشار أنه في غضون ثوان اختفت الرائحة من داخل السيارة، وتشير التوقعات ان الشركة ستكشف عن تصميمها الأحد للسيارات الكهربائية هذا الأسبوع وهو تسلا 3، وكان في الشهر الماضي كشفت النقاب عن النموذج الذي اعتبرته نسخة بأسعار معقولة لمنتجاتها من السيارات الكهربائية المبتكرة.

وتوضّح تسلا أن موديل أي منها يبلغ سعره 65 ألف دولار، ويصل الى سرعة 60 ميل/الساعة في غضون 2.8 ثانية، فيما يستخدم نوعين من البطارية هما 70 كيلو واط و 90 كيلو واط والتي يسير عليها 547 كيلو متر وتستوعب السيارة 5 بالغين وطفلين، ويمكن اعادة شحنها في فترة من 5 الى 6 ساعات، أما سعر تسلا 3 فسيكون 35 ألف دولار، وستصل الى سرعة 60 ميل/الساعة في غضون 6 ثوان، وتسير 346 كيلومتر ولم تؤكد الشركة قدرة البطارية أو الفترة التي تحتاجها لإعادة الشحن بالكامل، وتتسع السيارة لخمسة بالغين.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية شركة تسلا للسيارات تكشف عن نموذج جديد يحمي السائقين من الأسلحة الكيميائية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates