كاديلاك تعزّز رفاهية مركبة الجيل الخامس من سيارتها  إسكاليد 2020
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمت إعادة تصميمها بالكامل بتقنية شاشة "OLED" المنحنية

"كاديلاك" تعزّز رفاهية مركبة الجيل الخامس من سيارتها "إسكاليد 2020"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كاديلاك" تعزّز رفاهية مركبة الجيل الخامس من سيارتها  "إسكاليد 2020"

"كاديلاك" تعزّز رفاهية مركبة الجيل الخامس
دبى - صوت الامارات

كشفت «كاديلاك»، أخيراً، عن الجيل الخامس من سيارتها «إسكاليد»، وذلك كطراز خاص بعام 2020، حيث تمت إعادة تصميمه بالكامل، وحظي بتقنيات تضيف بعداً جديداً على صعيد رفاهية السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الكبيرة الحجم «SUV»، على أن يتم إطلاق السيارة في الأسواق العالمية في الربع الثالث من العام الجاري.

ويعزّز الجيل الخامس من «كاديلاك إسكاليد» مفاهيم الرفاهية من خلال حصوله على تقنيات حصرية، هي الأولى من نوعها في عالم صناعة السيارات، وتبرز مع شاشة «OLED» منحنية، توفر مساحة عرض إجمالية يبلغ قطرها أكثر من 38 بوصة، بالإضافة إلى ضعفي كثافة الـ«بكسل» التي توفرها أجهزة التلفاز الحديثة العاملة بدقة «4K»، والتي تتيح توفير صورة دقيقة بألوان متباينة مثالية.

ويتضمن نظام العرض، ثلاث شاشات، الأولى، تعمل باللمس، وهي على يسار السائق بحجم 7.2 بوصات، فيما تمثل الثانية لوحة عدادات خلف المقود وتأتي بقطر 14.2 بوصة، وصولاً لشاشة نظام المعلومات والترفيه التي تأتي بقطر 16.9 بوصة، وهي على يمين السائق، وتتولى عرض نظام الملاحة العالمي، بتقنية الواقع المعزز، بالإضافة إلى عرض نظام الرؤية المحيط المتصل إلى أربع كاميرات خارجية، توفر رؤية بدقة «2 ميغابكسل». كما حصلت السيارة على ميزة الرؤية الليلية التي تستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء، لتغيير الرؤية الأمامية، بما في ذلك الكشف عن المشاة والحيوانات وعرضها على شاشة العدادات المركزية. وبالصورة ذاتها، قدمت «كاديلاك» لسيارتها الجديدة، لمسات خارجية جديدة، بحصولها على شبك أمامي كبير، تتصل به من الجانبين أضواء «LED» بتصميم أفقي، بالإضافة إلى حصول السيارة على غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة، وانتقالاً لخطوط جانبية تسهم في تحسين الديناميكية الهوائية، مع عجلات من قياس 22 بوصة، وصولاً لخطوط خلفية تتألق بمصابيح عمودية بلمسات معتمة، وجناح مدمج بالسقف يعزز من عوامل الايروديناميكية الهوائية، فضلاً عن مصد خلفي مع لمسات سوداء، ويتضمن شبكة العادم.

نظام «AKG»

قدمت «كاديلاك» نظام «AKG» الصوتي الأول من نوعه، والخاص في مجال الميكروفونات وسماعات الرأس المشتقة من عالم الموسيقى واستوديوهات التصوير السينمائي والمسرح، إذ يتضمن هذا النظام، 36 سماعة صوت، مدعوم بثلاث مكبرات صوتية، ما يوفر تجربة استماع صافية للغاية بالصورة ذاتها التي يمكن أن يحظى بها مرتادو صالات السينما ثلاثية الأبعاد.

قد يهمك ايضا

"سيارات هجينة" تُعيد شحنة "فولكسفاجن" من الصين

" كيو إكس 80" تتربّع على عرش سيارات الدفع الرباعي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تعزّز رفاهية مركبة الجيل الخامس من سيارتها  إسكاليد 2020 كاديلاك تعزّز رفاهية مركبة الجيل الخامس من سيارتها  إسكاليد 2020



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates