أعضاء في الوطني ومسؤولون في أبوظبي يؤكدون أن قائد القرن يبني كوادر وطنية أساسها الابتكار
آخر تحديث 16:03:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدولة أضحت اليوم نموذجًا للتميز والتفرد في شتى المجالات

أعضاء في الوطني ومسؤولون في أبوظبي يؤكدون أن "قائد القرن" يبني كوادر وطنية أساسها الابتكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعضاء في الوطني ومسؤولون في أبوظبي يؤكدون أن "قائد القرن" يبني كوادر وطنية أساسها الابتكار

المجلس الوطني في أبوظبي
أبو ظبي ـ صوت الامارات

أكد عدد من أعضاء المجلس الوطني ومسؤولون في أبوظبي أن إطلاق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، برنامج قائد القرن الـ 21، يؤسس لمرحلة جديدة متطورة في بناء القدرات وإعداد الكفاءات والقيادات الوطنية في الحكومة الاتحادية، أساسها الابتكار، وذلك لمواكبة مسيرة التميز والتفرد التي تزخر بها الدولة في شتى المجالات.

وبين عضو المجلس الوطني الاتحادي الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري إن إطلاق نموذج قائد القرن الـ21 الذي يشتمل على آليات وطنية محفزة، سيكون له دور كبير خلال المرحلة المقبلة في تحقيق معدلات أداء أفضل وإنجازات في مختلف القطاعات الحكومية ما تنعكس إيجابا على مستوى الخدمات التي يتم توفيرها للمواطنين وأفراد المجتمع.

وأوضح أنه يحرص دوما على ترسيخ مسيرة بناء القدرات الوطنية المتميزة المرتكزة على الابتكار والمعرفة، والتي جاءت لتكمل مبادرات التحديث والتطوير التي تشهدها الدولة في جميع المجالات التكنولوجية والعلمية.

وأضاف بن حم  إن دولة الإمارات بقيادة رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  وأخيه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ،تحقق معدلات أداء رائعة في شتى المجالات ما جعل الإمارات تحتل مكانة مرموقة على الصعيد العالمي وأن تتبوأ مكانة مميزة على صعيد مستوى الخدمات التي توفرها لأبناء الوطن.

وأضاف إن القيادة الرشيدة والحكومة وضعت نصب أعينها أبناء الوطن والسعي إلى تحقيق تطلعاتهم وتوفير احتياجاتهم انطلاقا من الاهتمام بالإنسان الذي يمثل محور عملية التنمية ومسيرة التطوير.

وأعلن عضو المجلس الوطني الاتحادي خليفة ناصر السويدي، إن المزايا التي سيقدمها نموذج قائد القرن الـ21 ستسهم في عملية جذب أبرز المواهب والمهارات الإماراتية من القطاعين الحكومي والخاص، وصقل مهاراتهم عبر تقديم أفضل فرص التدريب، وتنمية وتطوير مهاراتهم القيادية على المستويين الوطني والعالمي، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على مسيرة التطوير والنمو الشاملة في الدولة.

وأضاف " لقد استطاعت قيادتنا الحكيمة برؤيتها الثاقبة على مدى العقود الأربعة الماضية أن تبني صرحا من التقدم الاقتصادي والعلمي والحضاري، وذلك بالسير على نهج تطبيق القرارات السليمة التي تعمم على الأفراد وبالتالي انعكاسها على المجتمع، ولا يخفى ما لأهمية الرؤية العميقة لرجالات الدولة من بعد النظر والحكمة والتطرق لكل صغيرة وكبيرة من شأنها تلبية متطلبات الدولة، وبالتالي بناء مستقبل واعد تصبغه روح الإبداع والتطوير.

وتابع السويدي إن دولة الإمارات بإطلاق هذا النموذج، تضيف إنجازا جديدا يؤكد جدارتها في صناعة جيل من أبنائها المواطنين القادرين على دعم وتحقيق استراتيجيات وخطط الدولة المستقبلية.

وبين وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور سعيد الحساني إن إطلاق برنامج قائد القرن الـ21، يعكس نهجا راسخاً لقيادتنا الرشيدة منذ عقود من الزمن في أن بناء الإنسان هو أحد الركائز الأساسية لتعزيز مسيرة التقدم والنماء الذي تزخر بها دولتنا الفتية في شتى المجالات.

وأوضح أن الابتكار أضحى يشكل ركيزة أساسية في عمل الحكومة الاتحادية  ومع إطلاق نموذج قائد القرن الـ21، فإننا نمضي قدماً نحو إعداد نخبة من القيادة الشابة الكفء التي تستطيع أداء دور فاعل في تعزيز المكانة المرموقة التي وصلت لها الدولة على مختلف الأصعدة.

ولفت رئيس قسم الإعلام في مؤسسة زايد للرعاية الإنسانية راشد الهاجري  إن دولة الإمارات أضحت اليوم نموذجاً للتميز والتفرد في شتى المجالات، واليوم ومع إطلاق نموذج قائد القرن الـ 21، فإن مختلف المؤسسات الاتحادية أضحت اليوم لديها خارطة طريق لإعداد الكفاءات والقيادات في مختلف المجالات والمؤهلة بالشكل الأمثل لصياغة مستقبل مزدهر للوطن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعضاء في الوطني ومسؤولون في أبوظبي يؤكدون أن قائد القرن يبني كوادر وطنية أساسها الابتكار أعضاء في الوطني ومسؤولون في أبوظبي يؤكدون أن قائد القرن يبني كوادر وطنية أساسها الابتكار



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 20:28 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل نهيان صباح الأحد

GMT 15:03 2017 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

مستشار حاكم عجمان حمد بن غليطة يتبرع بـ100 ألف درهم

GMT 06:58 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الخرطوم للشعر العربي ينطلق الخميس

GMT 22:57 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

مريم متولي تؤكد أن لقب إفريقيا كان حياة أو موت

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

"جيب رانجلر 2019" الجديدة كلياً تصل السعودية

GMT 08:51 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"جيملوفت" تطلق لعبة المطابقة الثلاثية الجديدة Pastry Paradise

GMT 01:20 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

تعرفي علي طريقة عمل التبولة بطريقة سهلة

GMT 23:18 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مهمة لتعرف على أفضل الأطعمة المفيدة لصحتكِ

GMT 07:23 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

اختاري أحدث ألوان الديكور لعام 2017 لديكور عصري

GMT 14:16 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الألوان التقليدية أحدث صيحة في عالم مكياج الحواجب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates