إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل
آخر تحديث 08:48:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

25 يوماً مدة الحملات الانتخابية والتصويت المبكر في 28 سبتمبر/أيلول

إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل

القوائم الانتخابية
ابو ظبي - راشد الظاهري

أفاد المستشار القانوني في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الدكتور خالد محمد حسن، أن القوائم الانتخابية لعام 2015 بلغت مرحلة المراجعة إذ سيتم الإعلان عن أسماء الناخبين قبل نهاية الأسبوع المقبل.

وكشف عن تحديد قواعد وآليات لنظام التصويت المبكر خلال انتخابات 2015، المقرر البدء بإجرائها 3 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حيث سيبدأ التصويت المبكر من 28 إلى 30 سبتمبر/أيلول.

وصرح بأن مدة الحملات الانتخابية الخاصة بالمرشحين لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، ستستمر 25 يوماً تبدأ من 6 سبتمبر، وتنتهي بتاريخ 30 سبتمبر. 

وبين المستشار القانوني في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، خلال أعمال الورشة التعريفية لوسائل الإعلام المعنية بتغطية انتخابات المجلس الوطني 2015، أن "الـ25 يوماً تعتبر من أفضل المدد القانونية لإجراء الحملات الانتخابية على مستوى العالم".

وأوضح الدكتور خالد أن الدعاية الانتخابية تبدأ بعد إعلان القائمة النهائية لأسماء المرشحين، وتنتهي بنهاية الدوام الرسمي الذي يسبق الموعد المحدد للانتخابات بثمان وأربعين ساعة، وفقاً للجدول الزمني الذي تحدده اللجنة الوطنية.

وأكد أن "على جميع المرشحين الالتزام بإزالة جميع مظاهر حملاتهم الانتخابية خلال (أسبوع) على الأكثر من إعلان النتائج النهائية للانتخابات".

وشدد على أنه "لا يجوز ممارسة أي من أشكال الدعاية الانتخابية، سواء التقليدية أو عن طريق وسائل الاتصال الإلكتروني، بعد الموعد المحدد وفي اليوم المحدد للانتخابات، وذلك ما عدا أشكال الدعاية الانتخابية القائمة قبل هذا الموعد".  

وأضاف أن "مدة اليوم الانتخابي 12 ساعة تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً، وتستمر عملية التصويت بعد الساعة الثامنة مساءً، إذا تبين وجود ناخبين في قاعة الانتخاب لم يدلوا بأصواتهم، وذلك حتى يتم الانتهاء منهم ثم يعلن رئيس لجنة مركز الانتخاب انتهاء عملية الانتخابات".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل إعلان أسماء الناخبين في انتخابات المجلس الوطني 2015 نهاية الأسبوع المقبل



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates