إقبال كبير على العمل في مراكز المجلس الوطني الاتحادي الانتخابية
آخر تحديث 16:00:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المرحلة المقبلة تتضمن إجراء تقييم نهائي للطلبات

إقبال كبير على العمل في مراكز المجلس الوطني الاتحادي الانتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال كبير على العمل في مراكز المجلس الوطني الاتحادي الانتخابية

المراكز الانتخابية
ابوظبي- سعيد المهيري

تنتهي الثلاثاء، مهلة تلقي طلبات المواطنين الراغبين في العمل في المراكز الانتخابية خلال الانتخابات المقبلة للمجلس الوطني الاتحادي 2015، وبدأ تلقي الطلبات في الأول من حزيران/يونيو الجاري عقب إطلاق برنامج "تأهيل وتدريب فرق المراكز الانتخابية" من قبل اللجنة الوطنية للانتخابات بالتعاون مع كليات التقنية العليا تمهيداً لتدريب الكوادر التي يقع عليها الاختيار للعمل في الانتخابات.

وبيّنت مصادر في اللجنة الوطنية للانتخابات أن أعداداً كبيرة من المواطنين من الذكور والإناث ومن مختلف الفئات العمرية تقدموا بطلباتهم للعمل في الانتخابات المقبلة، ومن المتوقع اختيار ما بين 1000 إلى 1250 مواطناً ومواطنة للعمل في الانتخابات المقبلة على مستوى الدولة.

وأوضحت المصادر أن المرحلة المقبلة تتضمن إجراء تقييم نهائي للطلبات واختيار ممن تتوفر فيهم الشروط لإبلاغهم والاستعداد لعملية التدريب التي ستكون بالتنسيق والتعاون مع كليات التقنية العليا وذلك من خلال سبعة مراكز تدريب بواقع مركز تدريب في كل من أبوظبي ومدينة زايد والرويس في المنطقة الغربية وفي مدينة العين ودبي وفي الفجيرة وفي رأس الخيمة حيث إن المتدرب وبعد الانتهاء من البرنامج سيتمكن من إثراء معلوماته عن برنامج رئيس الدولة للتمكين السياسي، والإلمام بدور المجلس الوطني الاتحادي واكتساب مهارات العمل في المراكز الانتخابية والإلمام بالأطر القانونية المنظمة للعملية الانتخابية واكتساب مهارات التعامل مع الجمهور.

وأوضحت مصادر اللجنة أن من المواطنين الذين سيتم اختيارهم سيخضعون لبرنامج تدريبي يتضمن يومين محاضرات نظرية بواقع 6 ساعات يومياً ويوم عملي للتدريب على آلية العمل في المركز الانتخابي، وسيجري التدريب العملي من خلال مركز انتخابي سيتم إنشاؤه مبكراً لهذا الغرض حيث من المتوقع أن يكون التدريب العملي خلال إجازة عيد الأضحى وذلك خلال الفترة من 22 إلى 26 أيلول/ سبتمبر.

وستعمل اللجنة الوطنية للانتخابات وكليات التقنية العليا من خلال البرنامج التدريبي على تزويد الكوادر البشرية بالمهارات الفنية والتقنية المتعلقة بنظام التصويت الإلكتروني وجاهزية المراكز الانتخابية من الناحية الفنية، ليكونوا قادرين على التعامل مع مختلف الأمور الفنية وما قد ينجم عنها من أمور طارئة خلال أيام التصويت واليوم الانتخابي المقرر عقده في الثالث من تشرين الأول/ أكتوبر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال كبير على العمل في مراكز المجلس الوطني الاتحادي الانتخابية إقبال كبير على العمل في مراكز المجلس الوطني الاتحادي الانتخابية



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 04:51 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

كابتن مهدي علي يؤكد "العين" استحق الفوز

GMT 03:01 2013 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

اليابان تشدد تدابير السلامة في المعامل النووية

GMT 12:07 2013 السبت ,08 حزيران / يونيو

أماندا سيفريد تتألق في فستان أحمر مثير

GMT 11:12 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اليابان تطلق المركبة غير المأهولة "هايابوسا-2"

GMT 10:56 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

كندة علوش تستانف تصوير دورها فى مسلسل "حجر جهنم"

GMT 06:16 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

نصائح مهمة لتختار الحذاء الذي يتناسب مع سروالك

GMT 12:08 2015 الخميس ,17 أيلول / سبتمبر

تحذير نيوزلندي من وقوع تسونامي بعد زلزال تشيلي

GMT 10:46 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

وليامز يطرح الخط الإنتاجي الجديد من الأحذية الرياضية

GMT 20:36 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

شكاوي من هجمات "البط الشرس" في فلوريدا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates